ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مخدرات وآخر هارب من تنفيذ 9 أحكام بالوادى الجديد

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مخدرات وآخر هارب من تنفيذ 9 أحكام بالوادى الجديد
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مخدرات وآخر هارب من تنفيذ 9 أحكام بالوادى الجديد

ADTECH;loc=300


الوادى الجديد - ماهر أبو نور

تمكنت قوة شرطة من مديرية أمن الوادى الجديد، ومباحث مركز شرطة باريس، وقسم شرطة الخارجة من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وبانجو وحشيش فى حملة أمنية، حيث تم ضبط "ع .م " 30 عاما، سائق وبحوزته كمية  من مخدر البانجو و"م.أ"  29 سنة بائع خضار وبحوزته أقراص مخدرة "أ.ن"  27 سنة صاحب محل وبحوزته قطعة من مخدر الحشيش بمركز الخارجة.

 

 وتم تحريز المضبوطات، وتحررت المحاضر رقم (272 جنح مركز باريس و1379 جنح مركز الداخلة و 5533 جنح قسم الخارجة، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

 كما تمكنت قوة شرطة من مباحث مركز شرطة باريس، من ضبط عاطل ومقيم قرية الخرطوم التابعة لمركز الخارجة، وهارب من حكم قضائى بالحبس المشدد 3 سنوات بتهمة حيازة سلاح نارى فى القضية رقم 5461 جنايات الخارجة لسنة 2015م، وتبين أن المتهم مطلوب على ذمة 8 قضايا أخرى متنوعة بالحبس عامين و10 أشهر، وتم تحرير محضر لواقعة ضبط المتهم رقم 14 أحوال مركز شرطة باريس لسنة 2016م، وأحيل إلى النيابة للتحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية