أخبار عاجلة

7وادث ضبط عاطلين مطلوبين في قضايا سرقة بالإكراه ومقاومة سلطات بالزقازيق موجز نيوز

7وادث ضبط عاطلين مطلوبين في قضايا سرقة بالإكراه ومقاومة سلطات بالزقازيق موجز نيوز
7وادث ضبط عاطلين مطلوبين في قضايا سرقة بالإكراه ومقاومة سلطات بالزقازيق موجز نيوز
ضبط عاطلين مطلوبين في قضايا سرقة بالإكراه ومقاومة سلطات بالزقازيقالثلاثاء 1 نوفمبر 2016 09:52 مساءً ضباط مباحث مركز شرطة والعاطلين
الشرقية - محمود الشاذلي

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بمحافظة الشرقية، برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس المباحث، من القاء القبض على عاطلين مطلوبين على ذمة قضايا سرقة بالإكراه ومقاومة سلطات، تحرر المحضر اللازم وآخطرت النيابة العامة .
 
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية اخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائيه بالشرقيه يفيد قيام ضباط مباحث مركز شرطة برئاسة الرائد اشرف ضيف رئيس المباحث، بالقبض علي  "حازم . ا م . ع " 30 سنة عاطل ومقيم بغزالة الخيس دائرة المركز، وبحوزته بندقية خرطوش و5 طلقات وسلاح ابيض "خنجر" وفرد خرطوش وتليفون محمول .
 
كما تمكن ضباط مباحث مركز شرطة من القبض على " محمد . س . ر . س " وشهرته محمد البساتيني 33 سنة عاطل ومقيم عزبة راجح الطحاويه الجعفريه، وبحوزته تليفون محمول و25 جرام من نبات البانجو المُخدر .
 
وأفادت التحريات أن المتهم الأول مطلوب ضبطه واحضاره على ذمة قضايا سرقه بالإكراه ومقاومة سلطات، والثانى مطلوب علي ذمة قضية سرقه باﻻكراه بمشاركة اﻻول .
 
تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 51553 جنايات مركز شرطة لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل محاكمة أمين شرطة وزوجته قتلا صاحب عقار وقطعا جثته بالمنشار
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1184 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات فى المحافظات