أخبار عاجلة
# مدرب مالي: أستعد لمواجهة أوغندا موجز نيوز -
القبض على رجل أعمال شهير مطلوب في 89 حكما بدمياط -
إصابة 3 في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الأوتوستراد -

سكرتير نيابة بدمياط يتهم عناصر إرهابية فى بلاغ بتهديده عبر رسائل sms

سكرتير نيابة بدمياط يتهم عناصر إرهابية فى بلاغ بتهديده عبر رسائل sms
سكرتير نيابة بدمياط يتهم عناصر إرهابية فى بلاغ بتهديده عبر رسائل sms

ADTECH;loc=300


-معتز الشربينى

تقدم إيهاب الغباشى سكرتير نيابة بدمياط والمرشح السابق لمجلس النواب وعضو المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء، بمذكرة للنيابة العامة بدمياط تفيد بتعرضه للتهديد من عدة أشخاص عبر رسائل sms ورسائل على مواقع التواصل الاجتماعى، ومطاردته فى الشارع.

 

وأمرت النيابة العامة بفتح تحقيق بالواقعة لما تشكله من خطورة على وحدة نسيج المجتمع، وبسؤاله أقر بأنه مارس العمل العام منذ 2012 وله العديد من الخصومات ولكنه لم يكن يتصور وصول الأمر إلى هذه النوعية من التهديدات.

 

وأضاف أنه رشح نفسه بانتخابات السابقة برعاية تيار الاستقلال وله العديد من المنافسين، مرجعا التهديدات إلى عناصر من الجماعة الإرهابية بسبب خلافاته معهم.

 

وأمرت النيابة العامة بتفريغ محتويات الرسائل والاتصالات وأصدرت إذنا بتسجيل تلك المكالمات وحملت القضية رقم 19670 جنح لسنة 2016، وكلفت بتكثيف تحريات المباحث الجنائية للوصول إلى هؤلاء الأشخاص وتحديدهم.

 

كما أمرت بتكليف الأمن الوطنى بموالاة البحث والتحرى وصولا لحقيقة هؤلاء الأشخاص وتتبع تلك الأرقام وتحديد مصادرها ونطاقها الجغرافى وتحديد أسماء أصحاب الأرقام وكذا الهواتف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. مدير شرطة النقل يكلف بتشديد الإجراءات الأمنية داخل المحطات
التالى قاضى "اغتيال النائب العام يغرم 11 شاهد ألف جنيه لتخلفهم عن الحضور .. والتأجيل لـ 4 فبراير