أخبار عاجلة

7وادث إزالة 25 تعد على الأرض الزراعية بمغاغة في المنيا موجز نيوز

إزالة 25 تعد على الأرض الزراعية بمغاغة في المنياالأربعاء 2 نوفمبر 2016 11:36 صباحاً صورة لحملة الازالة
المنيا - أشرف كمال:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن رفع 717 طن من المخلفات الصلبة والقمامة، ونقلها إلى المقلب الوسيط  بإستخدام معدات الوحدة المحلية، في إطار متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى المركز وإزالة اى تراكمات للقمامة قد تمثل بؤرة لنقل الأمراض وانتشار الأوبئة.

قال المهندس محمد سيد، رئيس مركز ومدينة مغاغة، انه تم رفع 585 طن مخلفات من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة، و132 طن على مستوى 5 قرى.

وفى سياق أخر، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 25 حالة تعدى على الأرض الزراعية، بمساحة 23 قيراط و14 سهم، منها 15 حالة تعدى بحي شرق المدينة، بمساحة 18 قيراط، و10 حالات بقريتي شارونة وطمبدى، بمساحة 5 قيراط و14 سهم.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، من رفع وإزالة 1288 طن من المخلفات الصلبة والقمامة، خلال عدد من حملات النظافة التى نظمتها الوحدة المحلية، في الفترة من 25 وحتى 31 أكتوبر، على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة، وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وقال المهندس إبراهيم العربي، رئيس مركز ومدينة ملوي، ان الحملات أسفرت عن رفع 1232 طن من القمامة، و56 طن مخلفات مباني، مشيراً الى انه تم نقل كل ما تم رفعه من القمامة والمخلفات بالمقلب المخصص للوحدة المحلية شرق النيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السجن المشدد 10 سنوات لـ«فكهاني» بتهمة قتل أحد زبائنه في دمياط
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز