7وادث إزالة 25 تعدِ على الأرض الزراعية بمغاغة في المنيا موجز نيوز

إزالة 25 تعدِ على الأرض الزراعية بمغاغة في المنياالأربعاء 2 نوفمبر 2016 11:44 صباحاً صورة لحملة الازالة
المنيا - أشرف كمال:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن رفع 717 طنًا من المخلفات الصلبة والقمامة، ونقلها إلى المقلب الوسيط  باستخدام معدات الوحدة المحلية، في إطار متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى المركز وإزالة أي تراكمات للقمامة قد تمثل بؤرة لنقل الأمراض وانتشار الأوبئة.

قال المهندس محمد سيد، رئيس مركز ومدينة مغاغة، إنه تم رفع 585 طن مخلفات من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة، و132 طنًا على مستوى 5 قرى.

وفى سياق آخر، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 25 حالة تعدِ على الأرض الزراعية، بمساحة 23 قيراطًا و14 سهمًا، منها 15 حالة تعدِ بحي شرق المدينة، بمساحة 18 قيراطًا، و10 حالات بقريتي شارونة وطمبدى، بمساحة 5 قراريط و14 سهمًا.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، من رفع وإزالة 1288 طنًا من المخلفات الصلبة والقمامة، خلال عدد من حملات النظافة التى نظمتها الوحدة المحلية، في الفترة من 25 وحتى 31 أكتوبر، على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة، وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وقال المهندس إبراهيم العربي، رئيس مركز ومدينة ملوي، إن الحملات أسفرت عن رفع 1232 طنًا من القمامة، و56 طن مخلفات مباني، مشيرًا إلى أنه تم نقل كل ما تم رفعه من القمامة والمخلفات بالمقلب المخصص للوحدة المحلية شرق النيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية