7وادث ضبط 625 هاربًا من قضايا جنائية في حملة لتنفيذ الأحكام بالمنيا موجز نيوز

ضبط 625 هاربًا من قضايا جنائية في حملة لتنفيذ الأحكام بالمنياالأربعاء 2 نوفمبر 2016 12:04 مساءً صورة ارشيفية لضبط متهمين
المنيا -أشرف كمال

تمكن رجال إدارة تنفيذ الأحكام القضائية بمديرية أمن المنيا، من تنفيذ 900 حكم قضائي، من بينها ضبط 625 هاربا من قضايا جنائية، في إطار تفعيل دور وسيادة القانون، لبث حالة من الطمأنينة والأمان في الشارع المنياوي.

وتمكن رجال تنفيذ الأحكام من تنفيذ 900 حكم قضائى، شملت (3 جنايات –  458 حبس جزئى-   164 حبس مستأنف – 209 غرامات جزئية- 23 غرامات مستأنفة  - 43 مخالفات – 18348 محصلات مالية).

وتمكنت رجال إدارة المرور من تحرير 1002 مخالفة مروية، تضمنت (12  دراجة بخارية – سيارتين-  407 مخالفات دراجة بخارية –  581 مخالفة سيارات)، وفى إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطى سائقى الطرق السريعة للمخدرات أثناء القيادة، تم فحص 10 عينات للسائقين، وأسفرت عن إيجابية عينتين لسائقين  متعاطين وتم احتجازهم.

كان مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة آلية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة، تضمنت (بندقيتين آليتين – 4 بنادق خرطوش –  37 طلقة نارية)، بحوزة 7 متهمين بمراكز المنيا.

وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط "ماهر.م.ب (33 عاما، عاطل) و"إبراهيم.س.س" (37 عاما، فلاح) و"فرج.م.م" (58 عاما، عاطل ، والمقيم بندر مغاغة) وبحوزته 12 لفافة ورقية لنبات البانجو المخدر، تزن 2 كيلو جرام، بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية