أخبار عاجلة

ضبط 3 طلاب لسرقتهم 67 ألف جنيه من شقة سكنية بمدينة بالشرقية

ضبط 3 طلاب لسرقتهم 67 ألف جنيه من شقة سكنية بمدينة بالشرقية
ضبط 3 طلاب لسرقتهم 67 ألف جنيه من شقة سكنية بمدينة الزقازيق بالشرقية

ADTECH;loc=300


الشرقية - فتحية الديب

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان بمحافظة الشرقية من كشف غموض سرقة إحدى الشقق السكنية بمنطقة القومية، حيث تبين أن 3 طلاب وراء ارتكاب الواقعة وسرقة متعلقات ومقتنيات أصحاب الشقة.

 

 

وكان بلاغ قد ورد إلى قسم شرطة ثان من موظف بمديرية الإسكان، ومقيم بمنطقة القومية، بشأن سرقة مبلغ ملى ومشغولات ذهبية من شقته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15661 جنح القسم لسنة 2016.

 

 

على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد عصام عتيق، وتمكنت من فحص المكان ومعاينته، حيث تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود تلفيات أو بعثرة فى محتوياتها، وعلى ذلك تم تشكيل فريق بحث قام بفحص قاطنى العقار والمترددين عليه، وأسفرت جهوده أن زوج شقيقة زوجة المبلغ كان يتردد على العقار وبرفقته أحد الأشخاص فى توقيت مواكب لتوقيت الواقعة، وثبت ذلك من خلال مراجعة كاميرات المراقبة بأحد المحلات الموجودة فى العقار وتفريغها.

 

 

هذا وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه وتبين أنه طالب بكلية الحقوق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع اثنين من زملائه الطلبة تم القبض عليهم، حيث قاموا فيما بينهم بمغافلة نجل المبلغ والحصول على مفتاح الشقة والدخول إليها فى وقت كانت خالية من قاطنيها، وقاموا بسرقة مبلغ مالى قدره 67 ألف جنيه، وإسورتين ذهبييتين، حيث أرشد المتهمون عن المبلغ المتبقى والذى يبلغ 47 ألف جنيه والاسورتين الذهبيتين، واعترفوا بصرف ما نقص من المبلغ المسروق على شراء هاتف محمول آيفون ومسدس صوت وساعتى يد تم ضبطهم.

 

 

تم التحفظ على المسروقات والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30 / 137 أحوال قسم شرطة ثان لسنة 2016، وجار العرض على النايبة العامة.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أجهزة الأمن تنجح في الإيقاع بقاتل عروس بنها
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز