أخبار عاجلة

القبض على 3 تجار مخدرات قبل ترويجهم حشيش وهيروين فى الموسكى والظاهر

القبض على 3 تجار مخدرات قبل ترويجهم حشيش وهيروين فى الموسكى والظاهر
القبض على 3 تجار مخدرات قبل ترويجهم حشيش وهيروين فى الموسكى والظاهر

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

نجح رجال مباحث ، فى ضبط عدد كبير من تجار المواد المخدرة، وذلك أثناء محاولتهم القيام بترويج بين المواطنين بعدد من المناطق، وذلك خلال الحملات الأمنية التى تشنها مديرية أمن على البؤر الإجرامية لضبط العناصر الخطرة وفرض السيطرة الأمنية، وتم تحرير المحاضر اللازمة بوقائع الضبط، وأخطرت النيابة لعامة لمباشرة التحقيق.

 

تمكن ضباط إدارة مكافحة من ضبط كلا من "كريم.ج.س" 30 سنة عاطل، و"محمد.ع.م" 39 سنة عاطل، وذلك أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 1.150 كيلو جرام، ومبلغ 305 جنيها من متحصيلات البيع .

 

كما تمكن أيضا رجال المباحث من ضبط "أحمد.م.أ " 23 سنة عاطل، وذلك أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، حيث ضبط بحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 750 جراما، وسلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ 300 جنيه.

 

كما تمكنوا أيضا من ضبط "عصام.ع.أ " 35 سنة عاطل، وذلك أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الظاهر، حيث ضبط بحوزته كمية من مخدر وزنت 125 جراما، ومبلغ 450 جنيها.

 

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث ، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصيلات البيع، وتم تحرير المحاضر اللازمة بوقائع الضبط، وأحالهم اللواء خالد مدير أمن ، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - بالصور.. الأمن يسيطر على مشاجرة بالشماريخ بين عائلتين فى السويس
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز