أخبار عاجلة
أسعار الذهب في الأسواق اليوم -

7وادث فصل 7 من العاملين بمدرسة خاصة بالمنيا فى واقعة وفاة الطفلة "ريناد" موجز نيوز

الأربعاء 2 نوفمبر 2016 01:40 مساءً صورة الطفلة ريناد
: المنيا -أشرف كمال

قررت مديرية التربية والتعليم بالمنيا فصل 7 من العاملين بمدرسة طلائع المستقبل الخاصة بالمنيا الجديدة فى واقعة وفاة طفلة الأتوبيس يوم الأربعاء الماضى.

وتضم قائمة المفصولين وهم محمد فتحي محمد وكيل إداري، مجدي عادل عطية إداري، أحمد إبراهيم ذكى سائق، فاطمة سليمان أحمد مشرفة أتوبيس، منار علاء رمضان مشرفة أتوبيس , ولاء جمال طه مشرفة أتوبيس، مروة ممدوح على مدرسة لغة عربية .

 

قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا إنه يجري حاليًا التحقيق بمعرفة النيابة العامة مع المتهمين في وفاة الطفلة ريناد طارق سليمKG1  يوم الأربعاء 26 / 10 /2016 , ونحن على ثقة كاملة في عدالة القضاء المصري في تحقيق وانجاز العدالة .

 

وأضاف أنه فيما يخص الإجراءات التي اتخذتها المديرية فإنه قد تبين من التحقيقات التي أجرتها المديرية قيام بعض الإداريين والمشرفات على الباصات بترويج أكاذيب وكلام عارِ تماماً من الصحة عن الواقعة لأولياء الأمور أو على وسائل التواصل الاجتماعى مما يُعد كذب وافتراء لا يليق بمن يعمل بمؤسسة تعليمية، لذلك قررت المديرية فصل كل من تورط في تلك الأكاذيب والادعاءات وتم إبلاغ أسمائهم لجميع المدارس الخاصة بالمحافظة لمنع عملهم في أي مدرسة أخرى، حفاظا على القيم والمعايير الأخلاقية قبل كل شيء وتواصل جهات التحقيق المختصة إجراءاتها تجاه المتهمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تموين الإسكندرية تضبط مصنعا لتعبئة طفايات الحريق المغشوشة
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز