أخبار عاجلة

تجديد حبس ضابط وأمينى شرطة تسببوا فى هروب سجينة من قسم إمبابة

تجديد حبس ضابط وأمينى شرطة تسببوا فى هروب سجينة من قسم إمبابة
تجديد حبس ضابط وأمينى شرطة تسببوا فى هروب سجينة من قسم إمبابة

ADTECH;loc=300


كتب سليم على

قررت نيابة إمبابة برئاسة المستشار باهر حسن، تجديد حبس ضابط وأمينى شرطة بقسم إمبابة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتقصير ما تسبب فى هروب مسجونه محكومة عليها بالسجن 15 سنة، من حجز قسم شرطة إمبابة بعد مغافلة الحرس أثناء الزيارة .

 

 

وكشفت التحقيقات التي أجراها فريق النيابة المكون من محمد نبيل ، محمد عادل ، إسلام عبد العزيز ، أن الأجهزة الأمنية اكتشفت منذ عدة أيام هروب متهمة  تدعى "نعمة" صادر ضدها حكم بالسجن 15 سنة فى جناية اتجار بالمخدرات، حيث استطاعت المتهمة الهروب من قسم إمبابة اثناء انشغال قوات التأمين المسئولة عن تنظم الزيارة للمتهمين.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن  فريق النيابة العامة انتقل لإجراء معاينة لقسم الشرطة، وتفتيش الحجوزات ، كما استمعوا لأقوال عدد من أفراد الشرطة و 1200 فرد من المساجين المحتجزين على ذمة قضايا أخرى  لمعرفة عما إذا كان هناك أحد من المتواجدين سهل هروب المتهمة.

 

وطالبت النيابة العامة خلال التحقيقات، بتحريات الأمن الوطني والتي جاءت لتثبت أن الملازم  " ج . م . ج " ضابط التحقيقات المتواجد خلال فترة حدوث الواقعة ، و أمنى الشرطة " ر . م . ع . ال " ، " ي. ع . ا " تسببوا فى هروب المتهمة وبناء علية اتخذت النيابة قرارها السابق.

 

وكانت الأجهزة الأمنية القت صباح اليوم الاربعاء، القبض على المتهمة التى هربت من قسم شرطة إمبابة والمحكوم عليها بالسجن 15 عاما.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط هارب من المؤبد في المنوفية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز