أخبار عاجلة

تجديد حبس تشكيل عصابى ضبط بحوزته 5 ملايين قرص مخدر فى مدينة نصر

تجديد حبس تشكيل عصابى ضبط بحوزته 5 ملايين قرص مخدر فى مدينة نصر
تجديد حبس تشكيل عصابى ضبط بحوزته 5 ملايين قرص مخدر فى مدينة نصر

ADTECH;loc=300


كتبت ندى سليم

قررت نيابة شرق الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، تجديد حبس تشكيل عصابى مكون من 4 متهمين، متخصص فى جلب الأقراص المخدرة من إحدى الدول الخارجية، 15 يوما، وذلك بعد ضبط 3 سيارات ملاكى بمنطقة مدينة نصر، كانت محملة بما يقرب من 5 ملايين قرص مخدر.

وكانت التحقيقات قد أسفرت عن أن أحد المتهمين يدعى "طه.م"، أحد أخطر التجار المتخصصين فى جلب إلى البلاد، وسبق تورطه فى قضية مماثلة من عامين.

وكشفت التحقيقات، أن المضبوطات بلغت 5 ملايين قرص مخدر، كما تم العثور على مبلغ مالى قدره 20 مليون جنيه، و800 ألف دولار، داخل 3 سيارات ملاكى، وأمام النيابة أنكر المتهمين صلتهم بالواقعة وبالمضبوطات التى تم العثور عليها داخل السيارات الذين كانوا بداخلها خلال عملية إلقاء عليهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تفتيش بعض الفلل والوحدات السكنية المملوكة للمتهمين، إحداها بمدينتى، وفيلا أخرى بمحافظة مرسى مطروح، حيث كان يتم استلام المضبوطات من أحد التجار بمطروح، تمهيدا لترويجها بالبلاد. 

يذكر أن المتهمين الأربعة هم: "طه.ط" 51 عاما، وبرفقته "الشبكى.أ" 31 عاما، و"مصطفى.أ" 34 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز