أخبار عاجلة

القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل مزارع بالسويس بينهم ابن شقيقته

القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل مزارع بالسويس بينهم ابن شقيقته
القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل مزارع بالسويس بينهم ابن شقيقته

ADTECH;loc=300


- سيد نون

تمكنت مباحث مديرية أمن من القبض على المتهمين بقتل مزارع داخل منزله بقرية الشلوفة بحي الجناين بالسويس، بعد هروبهم إلى محافظة المنيا، وتبين أن من بين المتهمين بالقتل والعقل المدبر للجريمة ابن شقيقة القتيل.

 

وألقت مباحث مديرية الأمن القبض على اثنين من المتهمين بعد هروبهم إلى محافظة المنيا عقب تنفيذهم جريمة القتل، كما تم القبض على المتهم الثالث بقرية الألبان بالسويس.

 

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن ، تلقى بلاغا من قسم شرطة الجناين بالعثور على  "محمد عبدالتواب " 70 عاما غارقا فى دمائه ومقيد اليدين والقدمين، وفشلت محاولات إنقاذه، فتم إخطار النيابة العامة للتحقيق ومعاينة مسرح الجريمة .

 

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي بمديرية أمن ، تبين أن العقل المدبر لتنفيذ الجريمة وأحد المشاركين فيها هو ابن شقيقة القتيل ويدعى ه ن عبد العزيز ، بالاشتراك مع اثنين من أصدقائه، وهما ح ش 32 عاما، وه ب 24 عاما".

 

وتم القبض على المتهمين الأخيرين داخل قرية ملاوي بالمنيا بالتعاون مع مديرية أمن المنيا، كما تم القبض على المتهم ح ش داخل قرية الألبان بالسويس.

 

واعترف المتهمان أن العقل المدبر هو ابن شقيقة القتيل، وأنهم اتفقوا علي قتل الضحية بسبب خلاف ميراث على منزل بالمنيا بين المتهم  وخاله الضحية، وأنهم دخلوا الى منزل الضحية في الشلوفة بحي الجناين وقاموا بتوثيقة وقتله.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدعى بالحق المدنى بـ"قتل شيماء الصباغ": الجريمة وقعت مع سبق الإصرار والترصد
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"