أخبار عاجلة

تجديد حبس طالب قتل والده بسبب رفضه إعطائه مصاريف الدراسة

تجديد حبس طالب قتل والده بسبب رفضه إعطائه مصاريف الدراسة
تجديد حبس طالب قتل والده بسبب رفضه إعطائه مصاريف الدراسة

ADTECH;loc=300


كتب كريم صبحى

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر تجديد حبس طالب 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل والده.

 

 

كانت نيابة مدينة نصر الجزئية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق الكلية، أمرت بحبس الطالب "علاء الدين.ج"، 23 سنة طالب بمعهد اللغات والترجمة، 4 أيام،  بتهمة التخلص من والده بعد رفضه إعطائه مصاريفه الدراسية بمنطقة زهراء مدينة نصر.

 

 

وكان قسم أول مدينة نصر، تلقى بلاغا بالعثور على جثة "جمال م" 59 عاما،  مهندس زراعى، مقتولا داخل منزله، وتبين من التحقيقات أن هناك خلافات بين المجنى عليه ونجله المتهم عقب انفصاله عن والدته، وليلة ارتكاب الجريمة توجه المتهم إلى والده للحصول على تكاليف دراسته، وقدرها 4 آلاف جنيه،  وعندما رفض إعطائه المبلغ سالف الذكر،  وتطور الأمر الى نشوب مشاجرة بينهما،  قام على أثرها برطم رأسه عده مرات فى دولاب غرفة النوم، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

 

 

وتقدم المتهم ببلاغ إلى القسم لإخفاء جريمته، حيث زعم أنه عثر على جثة والده وهو فى وضع السجود، الإ أن تحريات المباحث أثبتت تورطه بالواقعة.

 

 

وبمواجهته بتحريات المباحث، اعترف بارتكاب جريمته، مبررا أن والده كان دائم الشجار مع والداته، وقام بالتشهير بها بعد انفصالها.

 

 

وأسفرت المعاينة الأولية، بوجود كدمة أسفل العين اليسرى، نتيجة تعرضه للضرب على رأسه.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - استكمال سماع مرافعة 136 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليوم