مصدر أمني يكشف تفاصيل اقتحام القوات الخاصة لمقر إرهابيين بجسر

مصدر أمني يكشف تفاصيل اقتحام القوات الخاصة لمقر إرهابيين بجسر
مصدر أمني يكشف تفاصيل اقتحام القوات الخاصة لمقر إرهابيين بجسر السويس
كشف مصدر أمني مطّلع، تفاصيل مداهمة قوات الأمن مقر إحدى الخلايا الإرهابية الكامنة بمدينة قباء في جسر .

وقال: إن الخلية كانت في انتظار تعليمات لشن هجمات إرهابية، واستهداف شخصيات عامة وضباط الجيش والشرطة بالتزامن مع دعوات "11 -11".

وأضاف المصدر، أن الإرهابيين بدأوا في التنقل لأكثر من جهة؛ خوفا من تعقب الأمن لهم، حتى وقع اختيارهم على منطقة جسر للتخطيط لعملياتهم، مشيرا إلى أنه بعد ورود معلومات من مصادر سرية لجهاز الأمن الوطني، بتحركات الخلية تم التنسيق مع قوات العمليات الخاصة التابعة للأمن المركزي ومباحث وقطاع الأمن العام؛ لمداهمة الموقع، وعندما شعرت الخلية بقدوم القوات بادروا بإطلاق النار وحاولوا تفجير بعض العبوات الناسفة التي كانت بحوزتهم، لكن قوات الأمن تعاملت معهم وقتلت اثنين منهم.


وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات أخذت وقتا طويلا؛ بسبب حرص قوات الأمن على عدم إصابة أحد سكان المنطقة، مؤكدا أن القوات عثرت بداخل الشقة على أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية ومواد متفجرة ومواد تصنيع العبوات الناسفة، تم التعامل معها بواسطة خبراء المفرقعات.

وأكد المصدر، أن مداهمة الإرهابيين بجسر تعد من العمليات النوعية والمهمة ضد الجماعات المتطرفة التي تسعى لاستهداف رجال الشرطة والجيش والشخصيات العامة.

ومن جانبها، فتحت نيابة شرق تحقيقا موسعا في الواقعة، وانتقل خبراء المعمل الجنائي والأدلة الجنائية لموقع الحادث؛ لفحص المضبوطات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث مجهولون يقتحمون صيدلية التأمين الصحي بدمنهور في البحيرة موجز نيوز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"