أخبار عاجلة
اليوم .. محاكمة 57 متهمًا في حادث غرق مركب رشيد -
الزمالك يخوض ودية الإعلاميين عصر اليوم -
ضبط مصنعى بسكويت وطحينة دون ترخيص بدمنهور -
مايوكا يصل القاهرة عقب شكوى الزمالك ضده -

7وادث اليوم .. بدء امتحانات 70 ألف متقدم لشغل وظيفة كاتب رابع موجز نيوز

اليوم .. بدء امتحانات 70 ألف متقدم لشغل وظيفة كاتب رابع
الخميس 3 نوفمبر 2016 03:12 مساءً كتب - احمد راضي

صرح المستشار "عبد الناصر خطاب " مدير إدارة النيابات بهيئة النيابة الإدارية أن إمتحانات وظيفة كاتب رابع تبدأ اليوم الجمعة الساعة الثامنة صباحاً، وأن الأمتحان عبارة عن قطعة إملاء، وأن كل ما نشر بمواقع ليس صحيحاً، وأن أساتذة من اللغة العربية هي التي تقوم بتصحيح الأمتحان وتقدير الدرجات .

يتقدم الشغل وظيفة كاتب رابع أكثر من 70 ألف متقدم ويتم الأمتحان داخل 6 مدارس بالخبرة ، ثم تخصيص مدرسة السعيدية الثانوية بنين للفتيات للأمتحان،  وثم تأمين اللجان من مديرية أمن الجيزة .

وصرح المستشار " يسري عبد الجليل " نائب رئيس الهيئة أنه تم تلاقي الأخطاء وتصحيح الأسماء وشطب الأسماء المكررة، وثم عمل لجان وكشوف لهم، وسوف تعقد اللجان يوم السبت بمقر اللجان والمواعيد المحددة بالكشوف .

وأكد المستشار "فوزي شحاته " نائب مدير إدارة النيابات أن النيابة الأدارية حريصة علي مبدأ تكافؤ الفرص والحفاظ علي حقوقهم إعلاء لمبدأ الشفافية، ونهيب بالسادة المتقدمين لشغل عدم الأنصياع إلي مواقع التواصل الأجتماعي من معلومات مغلوطة وأسئلة يشاع إنها المتوقعة في الأمتحان .

علماً بأن الأمتحان مكون من قطعة إملاء فقط وتقيمها من حيث قواعد الخط والإملاء فقط , وعدم الأعتداد بأية أخبار أو معلومات سوي الصادرة من الصفحة الرسمية لهيئة النيابة الأدارية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس 20 إخوانيا بتهمة التحريض على العنف والشغب بطنطا
التالى تأجيل محاكمة علاء و جمال مبارك فى ”التلاعب بالبورصة” لـ 15 إبريل