7وادث حبس أعضاء خلية إرهابية تنتمي لـ"داعش" 15 يومًا موجز نيوز

7وادث حبس أعضاء خلية إرهابية تنتمي لـ"داعش" 15 يومًا موجز نيوز
7وادث حبس أعضاء خلية إرهابية تنتمي لـ"داعش" 15 يومًا موجز نيوز
حبس أعضاء خلية إرهابية تنتمي لـداعش 15 يومًاالخميس 3 نوفمبر 2016 03:28 مساءً ضبط متهم - أرشيفية
كتبت : منال رضاوي

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة ، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف وإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامى العام الأول، بحبس صاحب دار تحفيظ قرآن "زعيم خلية إرهابية تنتمى لتنظيم داعش" و4 آخرين15 يوما على ذمة التحقيقات  بالأميرية.

كما كلفت النيابة الأمن الوطني، بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط وإحضار 7 آخرين، كما أمرت بمصادرة المضبوطات من عملات مالية.
ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتواصل مع جماعة إرهابية مقرها خارج البلاد، تنظيم "داعش"، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.
كانت قد تمكنت مباحث الأمن الوطنى من القاء  القبض على خلية إرهابية تدعو لأفكار تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام "داعش"، وذلك عقب ورود معلومات من مصادر سرية تفيد بأن المتهمين على تواصل مع قيادات تنظيم الدولة الإسلامية ويقومون باستقطاب الشباب للسفر إلى دولة سوريا والعراق، كما تم ضبط مبالغ مالية مع قائد التنظيم أثناء تضبطه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية