أخبار عاجلة

الداخلية: مستعدون لمواجهة التهديدات الإرهابية

الداخلية: مستعدون لمواجهة التهديدات الإرهابية
الداخلية: مستعدون لمواجهة التهديدات الإرهابية
أكد اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أن جميع قطاعات الوزارة تعمل في إطار أمني منظم وفقا للآليات وتقنيات حديثة مواكبة لتطور أساليب الجريمة التي يتبعها الخارجون عن القانون.

وأوضح عطية في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن الوزارة لديها شبكة معلومات قوية جعلتها تنجح في التصدي للجماعات الإرهابية وتحبط مخططاتهم الإجرامية التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري.

وأشار إلى أن الخلية الإرهابية التي تم ضبطها بمنطقة جسر تقف وراء تفجير جسر والذي أدي إلى استشهاد مواطن، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، الذي يشدد دائما على تشديد الإجراءات على المنشآت وتكثيف الدوريات الأمنية والتعامل بيقظة دائمة.

وأوضح أن استمرار الجماعات في تنفيذ مخططاتهم هو إصرار منهم على استكمال مؤامراتهم ضد مصر للإطاحة بأحلام شعبها الذي يتمني العيش في أمان واستقرار.


وأكد أن كل فرد في جهاز الشرطة ورغم التحديات يواصل التفاني في أداء عمله الأمني حاملا كفنه على يديه طالبا الشهادة في سبيل تحقيق الاستقرار الأمني الداخلي والحفاظ على مقدرات الشعب، وأن رجال الشرطة مستعدون لمواجهة العمليات الإرهابية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدعى بالحق المدنى بـ"قتل شيماء الصباغ": الجريمة وقعت مع سبق الإصرار والترصد
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"