الداخلية تكشف تفاصيل مقتل إرهابي في مداهمة «خلية جسر السويس»

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل إرهابي في مداهمة «خلية جسر السويس»
الداخلية تكشف تفاصيل مقتل إرهابي في مداهمة «خلية جسر السويس»
كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل عملية مداهمة خلية جسر السويس، فجر اليوم الخميس، والتي أسفرت عن مقتل إرهابي وإصابة عدد من ضباط الشرطة إثر تبادل إطلاق النار بين الطرفين.

وقالت الوزارة في بيان لها: إن معلومات توافرت لقطاع الأمن الوطنى تفيد باتخاذ بعض كوادر ما يسمى بـ"لجان الحراك المسلح" للجماعة الإرهابية من إحدى الشقق الكائنة بمنطقة 1 شارع الحرمين قباء، مدينة السلام، محافظة القاهرة، مقرًا لعقد لقاءاتهم التنظيمية ووكرًا لاختبائهم وإخفاء أسلحتهم.

وأوضحت أن الأمن الوطني تعامل على الفور مع المعلومات واستهدف الوحدة السكنية المشار إليها عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا، وحال مداهمة القوات الأمنية لها فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها ما دفعها للتعامل مع مصدرها، وأسفرت المواجهة عن إصابة 4 ضباط ومصرع الإخوانى عمار محمد عبد العليم محمد، وعُثر بجواره على (بندقية آلية – 2 خزينة آلي – طبنجة 9 مللى – كمية كبيرة من الطلقات الحية والفوارغ مختلفة الأعيرة).

وأضافت الوزارة أنه بتفتيش محل إقامة المتوفى والكائن بشارع نور الإسلام من شارع أحمد عصمت عين شمس القاهرة، عُثر على (بندقية آلية - طبنجة حلوان 9 مم - عدد كبير من الطلقات - بنطلون مموه وآخر خاص بقوات الأمن المركزى - 3 جرابات طبنجة - 2 قناع غاز - 2 بيادة عمليات - خوذة - مبلغ مالى - مشغولات ذهبية - ماسك غاز)، وتم إخطار نيابة أمن الدولة العليا بالواقعة وتباشر حاليًا تحقيقاتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية