أخبار عاجلة
طبيب الزمالك يزور "شيكابالا" في منزله -
سلة الأهلي تهزم سموحة 72 / 70 -
صحيفة إيفوارية : الانتصار على المغرب أو الموت -

بالصور.. ننشر تفاصيل اعتداء عاطل على طفل جنسيًا بطنطا

ADTECH;loc=300


الغربية إسلام الخياط

شهدت قرية كفر مسعود، التابعة لمركز ، كارثة أخلاقية تمثلت فى تجرد شاب من إنسانيته بعدما قام باستدراج طفل يبلغ من العمر 4 سنوات وهو ابن خاله، واغتصبه وتسبب فى إصابات بالغة وتهتك فى الدبر.

 

تفاصيل الواقعة يرويها والد الطفل ويدعى محمد على فى بلاغه الذى يحمل رقم 13 919 لسنة 2016 إدارى قسم شرطة مركز ، مؤكدًا قيام نجل شقيقته ويدعى ا.م.ع 17 عامًا، عاطل، ومقيم بذات القرية باستدراج نجله.م.م.ع 4 سنوات مقيم بقرية كفر مسعود التابعة لدائرة المركز وقام بالتعدى عليه جنسيًا حتى وصل إلى حالة اغتصاب من الخلف.

ووصف الوالد الواقعة بأنها مؤسفة وجريمة بعدما تعدى ابن شقيقته جنسيًا على ابنه ما أدى إلى الخوف والفزع على أطفال القرية من قبل الأهالى وحرصهم على عدم ترك أطفالهن بمفردهم فى شوارع القرية.

 

 بلاغ للأجهزة الأمنية باغتصاب طفل

 

كان اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد محمد السروجى مأمور مركز يفيد ببلاغ من أسرة الطفل م.م.ع 4 سنوات مقيم قرية كفر مسعود التابعة لدائرة المركز بالتعدى عليه جنسيًا حتى وصل إلى حالة اغتصاب من الخلف.

 

والد الطفل المعتدى عليه جنسيًا يروى التفاصيل

 

وتابع المبلغ محمد على ولى أمر الطفل أن نجله يبلغ من العمر 4 سنوات، ولكنه يتعامل مع الكبار بذكاء، ويدرك الصح من الخطأ، مبينًا أنه توجه لمنزل عمته بجوار منزلنا لنداء جدته بمفرده ولم يجدها فقابله ابن عمته ويدعى ا.م.ع 17 عامًا، عاطل، ومقيم بدأت القرية فقام باستدراجه داخل المنزل حتى انفرد به وقام بخلع ملابسه وتم الاعتداء عليه جنسيًا من الخلف وأصيب بإصابات بالغة من كثرة الاستعمال وعندما انتهى المتهم من تعديه عليه جنسيًا قام بشراء الحلوى والشيكولاتة لمحاولة تهدئته من الصراخ والبكاء وعندما عاد الطفل لمنزله ظل يبكى قائلاً: ألحقنى يا بابا وبعدما قمنا بتهدئته أنا ووالدته بدأ يحكى أن ابن عمته تعامل معه وعاشرة معاشرة الأزواج من الخلف بوضع مادة سائلة عليه.

 

 الكشف المبدئى للتقرير الطبى بمستشفى جامعة

 

وأشار والده إلى أنه توجه للكشف الطبى على الطفل داخل مستشفى الجامعى وأكد التقرير الطبى للمستشفى الصادر باسم الطبيب محمد فريد أنه وقع على الطفل م.م.ع الذى يبلغ من العمر 4 سنوات تقريبًا وأوضح بوجود كدمة وسحجات حول فتحة الشرج مع ادعاء الاغتصاب ويستكمل التقرير بمصلحة الطب الشرعى.

 

بلاغ للمحامى العام الأول

 

وتوجه والد الطفل إلى النيابة العامة لاستكمال البلاغ والذى وقع فى حيره بأن يستكمل البلاغ ضد نجل شقيقته أم يترك حق ابنه مقابل الحياة الأسرية وصلة الرحم، فقرر أن يتجه ببلاغ رسمى للمحامى العام الأول يطالب بالقبض على نجل شقيقته خاصة بعد فراره عقب الواقعة.

 

وحرر محضر 13 919 مركز وتم العرض على النيابة العامة وتحويل الطفل لمصلحة الطب الشرعى والبدء فى التحقيقات واستمعت لأقوال الطفل وأمر رئيس النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم.

 

 

 والد الطفل يطالب البحث الجنائى بضبط المتهم

 

 وطالب والد الطفل اللواء إبراهيم عبد الغفار والعميد مسعد أبو سكين رئيس المباحث الجنائية والمقدم أحمد خيرى جعيصة رئيس مباحث مركز والأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم بعد هروبه من واقعة اغتصاب نجلى وحرصًا على عدم تكرار الواقعة والتعدى جنسيًا على أطفال أبرياء آخرين، مطالبًا بالقصاص لنجله.

 

 

الطفل المعتدى عليه جنسيًا
الطفل المعتدى عليه جنسيًا

التقرير الطبى من مستشفى جامعة طنطا
التقرير الطبى من مستشفى جامعة

والد الطفل يروى التفاصيل لـ
والد الطفل يروى التفاصيل لـ"اليوم السابع"

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأييد حبس صاحب مخزن لاتهامه بالتلاعب فى الحصص التموينية
التالى 7وادث ضبط "عصابة" الاتجار في "المخدرات" بالمنوفية موجز نيوز