أخبار عاجلة
عبد الوارث: الفوز على الزمالك له طعم خاص -
بالفيديو.. المفتي: الوطن أعلى من العرض -

ضبط عاطل أنشأ صفحة لممارسة «الشذوذ»

ضبط عاطل أنشأ صفحة لممارسة «الشذوذ»
ضبط عاطل أنشأ صفحة لممارسة «الشذوذ»
نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، في ضبط "شاذ جنسيا" أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لعرض نفسه على الراغبين بدون مقابل بمنطقة وسط البلد.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء "أحمد عبدالغفار"، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعرض فيها شاذ نفسه لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات وأضافت بقيام «محمد. إ.م»، ومقيم بمنطقة الزيتون، بإدارة الصفحة وكشفت التحريات عن مفاجأة، بأن المتهم لا يتقاضى أي أموال مقابل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء "عبدالعزيز الأحمدي"، مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الكمائن، تمكن العقيد "بهاء حسين" والعقيد "عصام أبوعرب" والعقيد "مصطفى سلامة" والمقدم "إيهاب توفيق"، من استدراجه وألقى القبض عليه بمنطقة وسط البلد.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه لا يتقاضى أي أموال من راغبى ممارسة الشذوذ معه بل يفعل ذلك إشباعا لرغباته، وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النيابة تستدعى مأمور قسم شبرا لاستماع أقواله فى تورط ضباط بتجارة أسلحة بالوراق
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"