التحقيق فى مصرع شخص ضبطه عامل يمارس الرذيلة مع زوجته فى الطالبية

التحقيق فى مصرع شخص ضبطه عامل يمارس الرذيلة مع زوجته فى الطالبية
التحقيق فى مصرع شخص ضبطه عامل يمارس الرذيلة مع زوجته فى الطالبية

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

فوجئ عامل بعشيق زوجته يختبئ ببلكونة شقته فاشتبك معه وانتهت المشاجرة بسقوط العشيق من الطابق الثالث ما أدى إلى مصرعه، وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوج وزوجته وجاري إجراء التحريات للتوصل لحقيقة تورط الزوج فى إلقائه من البلكونة من عدمه.

تلقى الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الثالث ووفاته، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن عامل عاد إلى شقته فجأة فاكتشف اختباء عشيق زوجته بالبلكونة، فنشبت بينهما مشاجرة، ما أسفر عن سقوط العشيق من الطابق الثالث ومصرعه.

وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوج الذى أفاد بأن العشيق ألقى بنفسه من البلكونة، وأنه لم يتورط فى سقوطه، كما تم ضبط الزوجة وانتقل محمد حسن خبير الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيقات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. نظر دعوى إلغاء القيمة المضافة
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا