أخبار عاجلة

شاب يتخلص من شقيقته خنقًا لشكه فى سلوكها وتغيبها عن المنزل فى بنى سويف

شاب يتخلص من شقيقته خنقًا لشكه فى سلوكها وتغيبها عن المنزل فى بنى سويف
شاب يتخلص من شقيقته خنقًا لشكه فى سلوكها وتغيبها عن المنزل فى بنى سويف

ADTECH;loc=300


بني سويف – هاني فتحي

أقدم شاب فى العقد الثالث من العمر على التخلص من شقيقته خنقاً،  لشكه فى سلوكها بعد تغيبها عن المنزل سبعة أيام، بمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد الخليصى، مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، اخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائى، بالعثور على "دعاء .ر.ج" –25 سنة ، ومقيمة مركز الفشن جنوب المحافظة مقتولة داخل منزل خنقا.

 

وانتقل المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث مركز شرطة الفشن إلى مكان الحادث، وأكتشف أن أسرة الفتاة حاولت استخراج شهادة وفاة لها إلا أن مفتش الصحة رفض التصريح بدفن الجثة لشكه فى طريقة الوفاة.

 

ودلت التحريات الأولية للمباحث أن الفتاة مطلقة، ومنفصلة عن زوجها منذ سبعة أشهر، وأنها غادرت المنزل منذ 7 أيام، وبحث عنها شقيقها وأعادها إلى المنزل مساء أمس.

 

وأضافت التحريات أن شقيقها "محمد"، 29 سنة، قام بقتلها خنقاً اليوم الجمعة، بعدما شك فى سوء سلوكها ووجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزى، وضبط المتهم بالقتل، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - العثور على جثة عقيد شرطة بالمعاش متوفي داخل سياراته بالشرقية
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز