أخبار عاجلة
عاجل.. زلزال بقوة 4.2 يضرب محافظة الشرقية -
مورينيو يخوض معركة جديدة مع الصحفيين -

7وادث قضاة "دوائر الإرهاب" عن محاولة إغتيال "أبو الفتوح": لن تزيدنا إلا إصرارًا موجز نيوز

7وادث قضاة "دوائر الإرهاب" عن محاولة إغتيال "أبو الفتوح": لن تزيدنا إلا إصرارًا موجز نيوز
7وادث قضاة "دوائر الإرهاب" عن محاولة إغتيال "أبو الفتوح": لن تزيدنا إلا إصرارًا موجز نيوز
قضاة دوائر الإرهاب عن محاولة إغتيال أبو الفتوح: لن تزيدنا إلا إصرارًا
الجمعة 4 نوفمبر 2016 08:20 مساءً كتب - محمد موسى و إيمان سعد :

تتواصل ردود الفعل على محاولة إغتيال المستشار أحمد أبو الفتوح، والتي وقعت ظهر اليوم الجمعة، بمنطقة مدينة نصر، والتي نجا منها ولم تٌسبب أية إصابات، إستطلعت "الوفد"، تعليق عدد من رؤساء محاكم الجنايات، والتي تنظر قضايا العنف والإرهاب.

في البداية يقول المستشار شعبان الشامي، والذي ترأس محكمة جنايات التي أدانت الرئيس المعزول محمد مرسي في قضيتي" التخابر مع حماس" و"اقتحام السجون" والتي سجلت حكم الإعدام الأول في سجل "محمد مرسي"، بأن هذه الأحداث تهدف لتخويف القضاء ، متابعاً بإصرار "وهذا لن يحدث نهائياً" .

"نحكم بما يرضي الله.. ولن تزيدنا إلا إصراراً"، كان ذلك أبرز ما قاله المستشار حسن فريد، رئيس الدائرة 28 جنايات ، والتي تنظر دائرته عدد من القضايا الهامة منها إغتيال المستشار الشهيد هشام بركات وأنصار المقدس وفض رابعة، تعليقاً على ما حدث اليوم.

وأضاف أن حوادث إعتداءات كالتي حدثت اليوم ، يكون هدفها تخويف القضاة ، ليتابع بأن ذلك لن يزيدهم الا إصراراً فـ"الجندي بالمعركة لا يمكن أن ينسحب الا و أٌعتبر خائناً " ، مٌعقباً بالآية الكريمة " قُلْ لَنْ يُصِيبنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّه لَنَا".

من جانبه، علق المستشار محمد ناجي شحاتة ، رئيس الدائرة الخامسة بجنايات الجيزة ، على الحادثة بالقول انه أنه يلتزم الصمت في حالات الإعتداء على القضاة، مٌكتفياً بالقول "ربنا يستر على القضاة وعلى مصر" .

في ذات السياق، قال المستشار معتز خفاجي، رئيس الدائرة الرابعة عشر بجنايات الجيزة ، والذي كان قد تعرض بدوره لمحاولة إغتيال فاشلة العام الماضي، بأنه تحدث كثيراً عن استهداف القضاة، مٌضيفاً بأن لا تعليق لديه عن حادثة اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اصطدام قطاراً ركاب بسيارة بمزلقان طوخ في القليوبية
التالى مساعدا وزير الداخلية يتفقدان مخازن محتكري السلع الغذائية بأبوحمص