أخبار عاجلة
الرئيس اليمني: الملك سلمان أنقذ المنطقة -
الزمالك يشهد أول تجارب "الحكم الخامس" -

تحقيق النيابة فى خلية جسر : الإرهابيين تدربوا على اقتحام مقار أمنية 11-11

تحقيق النيابة فى خلية جسر : الإرهابيين تدربوا على اقتحام مقار أمنية 11-11
تحقيق النيابة فى خلية جسر السويس: الإرهابيين تدربوا على اقتحام مقار أمنية 11-11

الجمعة 04 نوفمبر 2016 10:16 مساءً نوفمبر4201610:08:58 مـصفر31438

منذ: 7 دقائق, 9 ثانية

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق برئاسة المستشار أحمد عاصي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق المستشار إبراهيم صالح في واقعة اقتحام وكر لخلية إرهابية بمنطقة قباء الواقعة بشارع جسر والتي أسفرت عن مقتل إرهابي وإصابة 6 من رجال الشرطة «بينهم 4 ضباط»، أن الإرهابيين تدربوا علي اقتحام المقار الأمنية فضلا عن تخطيطهم لتنفيذ أعمال عدائية 11 نوفمبر الجارى.

وأضافت التحقيقات التي أشرف عليها، إسلام الجوهري، رئيس نيابة الحوادث، أن هناك كمية كبيرة من المتفجرات والقنابل تم ضبطها داخل الشقة تكفي لتنفيذ عمليات إرهابية كبيرة لكن رجال الشرطة والأمن الوطني بالتنسيق مع الحماية المدنية وخبراء المفرقعات نجحوا في التعامل والسيطرة عليهما قبل استخدامها أثناء المواجهة. 

واستمع المستشاران محمد الجرف وأحمد ربيع ،وكيلي نيابة الحوادث، لأقوال شهود العيان حيث أفاد الشهود بأنه أثناء عملية مداهمة الشقة التي تمت في وقت متأخر من الليل فجر الخميس أطلق المتهمين النار علي الشرطة فور ظهورها بالشارع، كما أن الشقة نظرا لتواجدها بالطابق الثامن تحصن بها المتهمون وأصابوا 6 من رجال الشرطة بينهم 4 ضباط ، مشيرين إلى أن قوات الشرطة كانت حريصة وحذرة في التعامل مع الإرهابيين نظرا للكثافة السكانية التي تتواجد بالمنطقة.

فيما كلفت النيابة المعمل الجنائي بفحص الأسلحة والقنابل التي عثر عليها بالمكان وفحص فوارق الطلقات التي أطلقت وباقي الأحراز.

أُضيفت في: 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 3 صفر 1438
منذ: 7 دقائق, 9 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز