أخبار عاجلة
النهضة يتأهل إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين -
الإعلام الرياضي تحت مظلة الهيئة -
"مقبرة" توقف بناء روضة أطفال في جدة -
باولو: مليون جنيه تحسم انتقالي للزمالك -

"هوس التكنولوجيا".. "طبيبة" تخلع زوجها بعد شراءه "آي فون 7"

"هوس التكنولوجيا".. "طبيبة" تخلع زوجها بعد شراءه "آي فون 7"
"هوس التكنولوجيا".. "طبيبة" تخلع زوجها بعد شراءه "آي فون 7"

كتب : (بوابة ) السبت، 05 نوفمبر 2016 04:07 ص

الطلاق

أقامت الزوجة "ن.ف"، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالمعادى طلبت فيها الخلع من زوجها "ط.س"، وادعت أثناء وقوفها أمام مكتب تسوية المنازعات أن زوجها مستهتر ويخل بالتزامات منزله ويفضل إنفاق أمواله على رفاهياته، وآخرها شرائه "آيفون 7" بمبلغ مالى كبير بعدما أخذ الأموال المخصصة لأقساط المدرسة الخاصة لطفليها البالغان من العمر 8 و11 عاما.

وصرحت الزوجة فى طلب الخلع أمام مكتب تسوية المنازعات رقم 876 9 لسنة 2016 قائلة: "عشت معه سنوات صابرة على طبعه المستهتر وعدم فهمه للأولويات وجعلنا دائما مديونين لأهله وأهلى وأصدقائنا بسبب قيامه بإنفاق أموالنا على رفاهيات لا ضرورة لها".

وأكملت: "آخر واقعة التى ضربنى على إثرها، وتسبب فى كسر زراعى هى اعتراضى على شرائه آيفون7 رغم عدم حاجاته له بعد أن أخذ أقساط المدرسة الخاصة بأولاده".

وأكملت الطبيبة حديثها قائلة: "زوجى يحب أن يتباهى أمام أصدقائه ويكلفنا بذلك خسارة استقرارنا الأسرى وينسى أننى شريكته وأشارك فى مصروف المنزل بالنصف وأضحى بالكثير من إحتياجاتى لأوفر عيشة كريمة لطفلينا".

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس 3 شباب بتهمة اختطاف واغتصاب طفلة بمدينة نصر
التالى 7وادث شوقي السيد: حكم "تيران وصنافير" غير قابل للطعن من أي جهة موجز نيوز