أخبار عاجلة

7وادث اليوم.. أولى جلسات استئناف شروق عبدالعزيز على حبسها سنة موجز نيوز

7وادث اليوم.. أولى جلسات استئناف شروق عبدالعزيز على حبسها سنة موجز نيوز
7وادث اليوم.. أولى جلسات استئناف شروق عبدالعزيز على حبسها سنة موجز نيوز
اليوم.. أولى جلسات استئناف شروق عبدالعزيز على حبسها سنةالسبت 5 نوفمبر 2016 11:28 صباحاً الفنانة شروق عبدالعزيز
كتبت :- دعاء العزيزى وغفران حسين

تنظر محكمة جنح مستأنف قصر النيل، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب بزينهم، اليوم، أولى جلسات استئناف الفنانة شروق عبدالعزيز ، على حبسها سنه بتهمة الدعارة.

كانت محكمة جنح قصر النيل قضت بحبس الفنانة شروق عبدالعزيز سنة بتهمة الدعارة والتحريض على الفجور.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها بعد ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة الآداب عن قيام شروق عبدالعزيز بممارسة أعمال منافية للآداب.

بعرض المعلومات على اللواء وليد رشدى مدير إدارة النشاط الداخلى، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال ضابط بالإدارة، تبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع إباحى شهير، وتم إصدار إذن من النيابة بضبطها.

وبناءً على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة الآداب مع الفنانة من خلال (Whats App) وطلب منها ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ من المال، فوافقت مقابل حصولها على 300 دولار، وتقابله فى منطقة ، بحسب ما تم ذكره فى التحريات.

فى موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيد حسن النجار، والعقيد أحمد حشاد، وكيل النشاط الداخلى بالإدارة، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبدالغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفصل عاصم، وتم إلقاء القبض عليها أثناء لقائها  المصدر السري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جنايات الجيزة تستأنف اليوم محاكمة 4 متهمين بقضية "رشوة وزارة الزراعة"
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"