أخبار عاجلة
مرتضى: 10 آلاف دولار يفصلون جيريس عن الزمالك -

النيابة الإدارية تعاين مستشفى جرجا العام لإثبات مخالفات الإهمال

النيابة الإدارية تعاين مستشفى جرجا العام لإثبات مخالفات الإهمال
النيابة الإدارية تعاين مستشفى جرجا العام لإثبات مخالفات الإهمال

ADTECH;loc=300


كتب ــ عبد الله محمود

أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بسرعة التحقيق العاجل فى واقعة مخالفات مستشفى جرجا العام، حيث تم تكليف المستشار هشام عبد المغيث مدير النيابة انتقل وماهر رضوان أبو خلاف رئيس النيابة، وذلك لمعاينة مستشفى جرجا العام لإثبات ما بها من مخالفات، بالإضافة إلى مدى حالة النظافة والمعدات الطبية الموجودة بها.

 

وتبين من المعاينة وجود حديقة أمام باب المستشفى من الداخل بها أكوام من الأوراق وأكياس قمامة سوداء وأكياس حمراء اللون وبكميات كبيرة، وبالاستفسار من مدير المستشفى عن أسباب تواجد تلك المخالفات، أفاد بأنه تم بيعها وجارى تسليمها إلى المشترى ولم يقدم ما يفيد صحة ذلك.

 

وأفادت معاينة النيابة بوجود 2 سرير عناية مركزة و3 ترولى مهملين على الأرض تغطيها الأتربة، وبجوارها منضدة عمليات قديمة، الأمر الذى تم تبريره من إدارة المستشفى بالتكهين وبتجديد المستشفى.

 

كما تلاحظ وجود عدد 2 سرير ترولي لم يتم استخدامها وملقاة على الارض ومعرضة للتهالك بسبب عوامل الطبيعة

 

وبمعاينة الغرفة الداخلية للاستقبال بالمستشفى وجد بها حمام صغير وجهاز صدمات كهربائية ملقى على قاعدة الحمام، والحالة العامة للنظافة سيئة، كما تبين أن غلق بنك الدم بالمستشفى وبالسؤال عن نوبتجي بنك الدم أفاد مدير المستشفى عن عدم وجوده وأنه يتم استدعائه حال وجود أي حالة تحتاج لدم. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 9 مطلوبين لتنفيذ أحكام جنائية بعين شمس
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز