أخبار عاجلة
طعن رجل أعمال سعودي بالقاهرة وسرقته -

7وادث دفاع "أحداث الظاهر": لا دليل بالأوراق يؤكد الإدانة موجز نيوز

7وادث دفاع "أحداث الظاهر": لا دليل بالأوراق يؤكد الإدانة موجز نيوز
7وادث دفاع "أحداث الظاهر": لا دليل بالأوراق يؤكد الإدانة موجز نيوز
دفاع أحداث الظاهر: لا دليل بالأوراق يؤكد الإدانةالسبت 5 نوفمبر 2016 12:36 مساءً المستشار حسن فريد
كتب - محمد موسى و كريم ربيع :

تواصل محكمة جنايات برئاسة المستشار حسن فريد سماع مرافعات المتهمين في إعادة المحاكمة بالقضية المعروفة بـ"أحداث الظاهر" .

ودفع محامي المتهم "احمد صبحي"، ببطلان القبض على المتهم و بطلان التحريات و عدم وجود ثمة دليل بالأوراق يؤكد إدانة المتهم ، مشدداً على عدم وجود دليل أو شاهد يحدد دوراً للمتهم .

وعن المتهم إيهاب محمد حسن، فدفع الدفاع ، بإنتفاء حالات التلبس ، و بطلان تحقيقت النيابة العامة لمخالفتها قانون الإجراءات ، وعدم صبط المتهم متلبساً ، وعدم وجود ثمة شاهد رؤية له يؤكد أنه كان على مسرح الواقعة، ودفع بإنتقاء أركان جريمة التجمهر ، وعلق الدفاع بأنه لم يرى على مدار 28 عاماً من عمله كمحامي ما يتعرض له المتهمون من حبس لمدد تتراوح بين ثلاث و أربع سنوات قائلاص بأن المتهمين في جرئم السطو المسلح لا يٌعاملون بهذه الطريقة ، وفق قوله و رأيه .

وكانت النيابة العامة قد  أسندت إلى المتهمين اتهامات الاشتراك فى تجمهر بغرض الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة والتلويح بالعنف واستخدامهما ضد المجنى عليهم بقصد ترويعهم وإلحاق الأذى المادى والمعنوى بهم، وقتل المواطن أحمد صلاح البسيونى، وآخرين عمدًا مع سبق الإصرار، والشروع فى قتل المواطن عمرو بدوى وآخرين عمدًا مع سبق الإصرار، وتخريب مبانٍ وأملاك عامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط بدالين تموينيين استولوا على أطنان سكر وزيت وأرز مدعم
التالى إخلاء سبيل متهمين بالدقهلية في قضية الانضمام إلى داعش