أخبار عاجلة
إصابة 11 شخصًا في حريق منزل بكفر الشيخ -
بيان مهم من الأرصاد الجوية -

تجديد حبس ضابط و4 أفراد شرطة 15 يوما فى واقعة هروب تاجر مخدرات بالشرقية

تجديد حبس ضابط و4 أفراد شرطة 15 يوما فى واقعة هروب تاجر مخدرات بالشرقية
تجديد حبس ضابط و4 أفراد شرطة 15 يوما فى واقعة هروب تاجر مخدرات بالشرقية

ADTECH;loc=300


الشرقية - فتحية الديب

قرر المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، تجديد حبس ضابط شرطة و4 أفراد بمركز شرطة بلييس، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى واقعة هروب متهم من سيارة شرطة.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا بأنه أثناء قيام قوة بترحيل سجين جنائى، تم ضبطه من قبل الإدارة العامة للمخدرات، وبعد عرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وفى الطريق العام "بلبيس- العاشر" تمكن السجين من الفرار من سيارة الشرطة، أمام منطقة أبوسمران، وجارى تكثيف الجهود لسرعة ضبطه.

فيما قرر مدير أمن الشرقية، إيقاف العقيد "أحمد الدسوقى" نائب مأمور مركز شرطة بلبيس عن العمل، وإحالة النقيب "م ف" بمركز الشرطة و4 أفراد للنيابة العامة بتهمة الإهمال والتقصير فى تأدية واجبهم.

وفى سياق آخر، تم تجديد حبس ضابط شرطة بقسم أول ، 15 يوما بتهمة القتل الخطأ، نتيجة وقوع ، بطريق " – ميت غمر"أمام قرية النكارية، وتبين من خلال المعاينة التى قام بها النقيب شريف ، وقوع بين السيار رقم 39739 شرقية والدراجة البخارية رقم 138855 دقهلية، ونتج عن الحادث وفاة "حاتم ع " قائد الدراجة البخارية وإصابة زوجته "عفاف ال" ونجله "يوسف" وتهشم كامل للدراجة.

وتبين من التحريات أن قائد السيارة يدعى"فريد أ م" ملازم أول بقسم أول ، وبسؤال "رضا ع" شقيق قائد الدراجة المتوفى، اتهم قائد السيارة ضابط الشرطة بالتسبب فى وفاة شقيقه بسبب السرعة الجنونية، وتم التحفظ على الضابط، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 51440 لسنة 2016 إداري مركز شرطة ، وبعرض الضابط على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم | الشبورة وكسر ماسورة يتسببان في توقف السير بطريقي الجيش وغمرة موجز نيوز
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا