أخبار عاجلة
طاهر أبو ليلة يصور مع محمد عادل إمام "لمعى القط" -
أمير الرياض: السعودي خير من يعـرّف ببلاده -
اخبار الرياضة ماجد سامي يعرض الحضري للبيع -
النهضة يبحث عن المال -

7وادث شهود ضباط بـ"مقتل هشام بركات": ضبطنا أسلحة و عملة أجنبية في حيازة متهمين موجز نيوز

7وادث شهود ضباط بـ"مقتل هشام بركات": ضبطنا أسلحة و عملة أجنبية في حيازة متهمين موجز نيوز
7وادث شهود ضباط بـ"مقتل هشام بركات": ضبطنا أسلحة و عملة أجنبية في حيازة متهمين موجز نيوز
شهود ضباط بـمقتل هشام بركات: ضبطنا أسلحة و عملة أجنبية في حيازة متهمينالسبت 5 نوفمبر 2016 12:52 مساءً المستشار حسن فريد
كتب - محمد موسى و كريم ربيع :

ستمعت محكمة جنايات برئاسة المستشار حسن فريد، لشهادة ضابطين بقطاع الأمن الوطني، وذلك بخصوص ضبط متهمين بالقضية المعروفة بـ"مقتل هشام بركات" .

وذكر أحد الشهود أنه كان في يوم ضبط المتهم في وقت عمله مرتدياً الزي الملكي و بمرافقة قوة أمنية ، في ناحية "مبنى الأحوال المدنية" بالهرم ، ليشير بأنه إشتبه في المتهم فأوقفه وذلك بعد ان كان قد هرب بالفرار منهم ، ليتابع الشاهد خلال أقواله بالتأكيد على انه وبالكشف عن المتهم إتضح انه صادر أمر بضبطه ، وتبين أنه بحوزته عملة أجنبية (دولارات) فضلاً عن مبلغ بالعملة المصرية ، ولم يٌضبط معه أسلحة .

في هذا السياق ، قال ضابط شاهد آخر بأنه كان قد كٌلف بضبط المتهم "محمود علي" ، بمركز مغاغة محافظة المنيا ، وأنه عند توجههم لضبطه لم يكن متواجداً بالمنزل ، وبتفتيش المسكن ، عُثر على بندجقية آلية وخزينتين رصاص آلي أحدهما كان بداخله 18 طلق ناري .

كشفت التحقيقات، أن المتهمين ينتمون للتنظيم الإرهابى المسمى بـ"أنصار بيت المقدس"، وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه والشروع فى قتل مواطنين، وحيازة وإحراز أسلحة نارية، مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والذخيرة التى تستعمل عليها، وحيازة وإحراز مفرقعات (قنابل شديدة الانفجار) وتصنيعها، وإمداد جماعة أسست على خلاف أحكام القانون بمعونات مادية ومالية مع العلم بما تدعو إليه تلك الجماعة وبوسائلها الإرهابية لتحقيق أهدافها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"