أخبار عاجلة

7وادث وفاة شاب بعد نقل دم مخالف لفصيلته بمستشفى في موجز نيوز

7وادث وفاة شاب بعد نقل دم مخالف لفصيلته بمستشفى في موجز نيوز
7وادث وفاة شاب بعد نقل دم مخالف لفصيلته بمستشفى في طنطا موجز نيوز
وفاة شاب بعد نقل دم مخالف لفصيلته بمستشفى في طنطاالسبت 5 نوفمبر 2016 02:36 مساءً صورة أرشيفية
الغربية – عاطف دعبس :

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، ظهر اليوم السبت، بعد أسبوع من إصابته بنزيف داخلي تسبب في دخوله بغيبوبة تامة، على إثر  نقل دم مخالف لفصيلته بمستشفى الفرنساوي العالمي بمدينة .

تلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من النقيب محمد تعلب رئيس نقظة شرطة المستشفى الجامعي، يفيد بوفاة  "زكريا أمين " 22 عامًا، ومقيم بكفر الشيخ، داخل عناية المستشفى التعليمي العالمي، وتم إخطار النيابة العامة.

وكان محمد أمين زكريا، شقيق المريض تقدم ببلاغين إلى قسم شرطة أول ، قيدا تحت رقم 12330 لسنة 2016م بنيابة أول ، اتهم فيهما مسئولي المستشفى الفرنساوى بالتقصير والإهمال  فى علاج شقيقه بعد إعطائه دم فصيلة A+بخلاف فصيلته الأصلية O+ ما أدى إلى دخوله فى غيبوبة تامة بغرفة العناية المركزة، كما أصيب بنزيف بمختلف أنحاء الجسم ومياه على الرئة وفشل كلوي.

وكانت أسرته، قد طالبت بضرورة تشكيل فريق طبي لإنقاذ حياته بعد أن أدى الإهمال لدخوله فى حالة خطرة، إلا أن مسئولي المستشفى لم يستجيبوا لصرخاتهم حتى لفظت أنفاسه الأخيرة قبل قليل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"