القبض على 145 هارب من تنفيذ أحكام فى حملة بأسوان

القبض على 145 هارب من تنفيذ أحكام فى حملة بأسوان
القبض على 145 هارب من تنفيذ أحكام فى حملة بأسوان

ADTECH;loc=300


أسوان - صلاح المسن

نظمت المباحث الجنائية في أسوان وإدارة تنفيذ الأحكام حملة مكبرة اليوم السبت لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، شملت الجهود ضبط 145 هارب من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان.

وتمكن الضباط من القبض على هارب من حكم  جنائي في قضية استعمال قوة محكوم عليه غيابياً بالسجن لمدة خمس سنوات كما تمكن ضباط مباحث تنفيذ أحكام من ضبط 65 هارب من جنح الحبس الجزئي، وضبط 14 هاربًا من جنح الحبس المستأنف.

وتم ضبط 41 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، و24 محكوم عليهم في جنح المخالفات بإجمالي مبالغ محصلة حوالي 1225 جنيه، وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط .

وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجاري إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

كما نظمت مديرية أمن أسوان حملة مرورية  شارك فيها رجال المرور والبحث الجنائي، مدعومة بمجموعات قتالية من  قوات الأمن تضمنت الجهود نشر عدد من الأكمنة المرورية بالطرق السريعة والرئيسية وداخل المدن بأنحاء  محافظة أسوان،  أسفرت جهود الحملة عن تحرير 330 مخالفة  مرورية متنوعة  بإجمالي مبالغ محصلة حوالي 7.910  جنيه

كما تم  تحرير 42 مخالفات  تجاوز حد السرعة المقررة وتضمنت الجهود أيضا التصالح الفوري في 18 مخالفة بإجمالي مبالغ محصلة 1.950 جنيه، وتحرير 149 مخالفة غرامة ونش بإجمالي مبالغ محصلة  حوالي 5.960جنيه .

وكذلك تم سحب تراخيص 16 حالة لعدم قبول التصالح ، وتحرير 105 مخالفة متنوعة تم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية