أخبار عاجلة

قائد خلية محاولة اغتيال علي جمعة يكشف كواليس الواقعة

قائد خلية محاولة اغتيال علي جمعة يكشف كواليس الواقعة
قائد خلية محاولة اغتيال علي جمعة يكشف كواليس الواقعة
كشف الإخواني مؤمن محمد، تفاصيل محاولة اغتيال مفتي الجمهورية السابق الدكتور علي جمعة، أثناء ذهابه إلى أداء فريضة صلاة ظهر الجمعة في منطقة أكتوبر.

وقال المتهم خلال اعترافاته بأنه تلقى تكليفًا من القيادات بالخارج باغتيال «الدكتور علي جمعة»، موضحًا بأنه عقد اجتماعًا مع أعضاء لجان العمليات النوعية في منطقة عين شمس لتنفيذ مخطط الاغتيال، مشيرًا إلى أنه تم رصد «علي جمعة» لمدة شهر لمعرفة تحركاته، وتم شرح كواليس التنفيذ، وقام 7 أشخاص بتنفيذ العملية بتواجد شخصين بجوار عمارة تحت الإنشاء قريبة من مقر إقامة «المفتي السابق»، و2 من منفذي المخطط يكونان في الممر الذي يسلكه المفتي، وإطلاق النيران عليه، و2 سائقين يقودان سيارتين لتنقلاتهما وشخص يدعى عمار يقوم بتصوير العملية.

اقرأ أيضا: نجاة على جمعة من محاولة الاغتيال. 
وأوضح المتهم، أن تم جلب الأسلحة من عين شمس يوم الخميس، والتوجه إلى منطقة أكتوبر باستخدام سيارتين ملاكي ماركة «نوبير» فضي وبيضاء، وقام عمار وشاكر بالتواجد أسفل عمارة تحت الإنشاء وإخراج كاميرا متطورة وتصوير العملية، وفيما قمت أنا وشخص يدعى «موسى» باستخدام طبنجات وسلاح آلي، وتوجهنا ناحية المفتي وأطلقنا خزينة كاملة ولم تصبه، فقمنا بالفرار، بعدما ظهر تجمع الأهالي بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث حملات تموينية تضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ موجز نيوز
التالى تجديد حبس ربة منزل 15 يوما لاتهامهما بقتل طفلتها وإلقاء جثتها بمقابر الخليفة