أخبار عاجلة

حملات أمنية على مواقف السيارات ومستودعات الانابيب لضبط الأسواق

حملات أمنية على مواقف السيارات ومستودعات الانابيب لضبط الأسواق
حملات أمنية على مواقف السيارات ومستودعات الانابيب لضبط الأسواق

السبت 05 نوفمبر 2016 10:36 مساءً نوفمبر5201610:31:59 مـصفر41438

منذ: 4 دقائق, 10 ثانية

شهدت مواقف السيارات ومنافذ البيع بالقاهرة حملات مكبرة لضبط الاسعار وعدم التلاعب بها ورصد اى شكاوى من المواطنين أو زيادة تعريفة الركوب بالمواقف أكثر من النسبة التي قررتها إدارة المواقف بالمحافظة، والتعامل الفوري مع أي شكاوى يتم رصدها أو تلقيها من المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يثبت تلاعبه بالأسعار.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، واستمرارًا لخطة مديرية أمن ، خاصة في أعقاب صدور قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة لضبط الأسواق ومواجهة أي حالات غير مبررة لرفع أسعار السلع أو الأجرة بالمواقف والمواصلات.

وتبين من المتابعة استقرار الحالة الأمنية بجميع المواقف ومنافذ بيع جميع السلع التموينية والغذائية والتزام جميع السائقين بمواقف التبة بالحى الثامن مدينة نصر والحى العاشر بمدينة نصر والالف مسكن بجسر إضافة الى موقف السلام بمدينة السلام؛ وتوشكى بحلوان ورمسيس و عبدالمنعم رياض وعبود بالساحل وموقف شارع الجمهورية والفجالة وتم توجيه النصح والارشاد للسائقين واستطلاع رأى المواطنين فى التزام السائقين بالاجرة المحددة.

كما تضمنت الحملات منافذ بيع شركة وطنية للقوات المسلحة بدوران شبرا ومستودع انابيب بمنطقة طولون بالسيدة زينب ومستودع غاز بالزاوية الحمراء واخر بمدينة السلام.

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 4 صفر 1438
منذ: 4 دقائق, 10 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"