أخبار عاجلة
مرتضى منصور يكشف عن عرض إماراتي لـ«كهربا» -
محمد رحيم: استلامي جائزة عبدالوهاب شيء آخر -

تأجيل أولى جلسات محاكمة شبكة «تبادل الزوجات» لـ 13 نوفمبر

تأجيل أولى جلسات محاكمة شبكة «تبادل الزوجات» لـ 13 نوفمبر
تأجيل أولى جلسات محاكمة شبكة «تبادل الزوجات» لـ 13 نوفمبر
قررت محكمة جنح مصر القديمة، الأحد، بتأجيل أولى جلسات محاكمة مهندس بترول وزوجته، لاتهامهما في إدارة وكر للدعارة داخل شقة بالمنيل إلى جلسة 13 نوفمبر المقبل؛ للاطلاع.

كان المستشار محمد حسين، رئيس نيابة مصر القديمة، أمر بحبس مهندس بترول وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهما للمحاكمة العاجلة؛ بعد إنكارهما تكوين شبكة لتبادل الزوجات، فوجهت لهم النيابة تهمة إدارة وكر لممارسة الدعارة؛ بالمخالفة للقانون.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء وليد رشدى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب مفادها قيام "عادل.ح" مهندس بترول، وزوجته " أمل.ع" موظفة، و"محمد.م" حاصل على دكتوراة في الاقتصاد والفلسفة البيئية، وزوجته "جيهان.ح" سكرتيرة بإدارة صفحة على الإنترنت لتبادل الزوجات داخل شقة بالمنيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

ودلت تحريات العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات بالنشاط الداخلى، أن هناك عدة أشخاص يترددون على الشقة المشبوهة لممارسة الجنس وتبادل الزوجات، وبإخطار اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، كلف بسرعة القبض على أعضاء الشبكة في حالة تلبس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السجن 3 سنوات لـ56 إخوانيا وبراءة 21 في قضية «جمعة التفويض» بالإسكندرية
التالى 7وادث ضبط أقراص مخدرة وأدوية فاسدة بصيدلية غير مرخصة بسوهاج موجز نيوز