أخبار عاجلة

فتاة تقفز من الدور الثالث هربا من الاغتصاب على يد 3 عاطلين بمدينة السلام

فتاة تقفز من الدور الثالث هربا من الاغتصاب على يد 3 عاطلين بمدينة السلام
فتاة تقفز من الدور الثالث هربا من الاغتصاب على يد 3 عاطلين بمدينة السلام

الأحد 06 نوفمبر 2016 08:16 مساءً نوفمبر620168:12:35 مـصفر51438

منذ: 3 دقائق, 31 ثانية

أقدمت فتاة عشرينية بمدينة السلام، على إلقاء نفسها من الدور الثالث بإحدى المساكن الشعبية، بعد اختطافها على يد 3 عاطلين حاولوا اغتصابها.

وروت الفتاة تفاصيل الواقعة للمستشار محمد الغزيري وكيل النائب العام، أنها تركت منزل الأسرة بمحافظة الشرقية بعد قيام والدها باغتصابها مستغلا خلو المنزل من أشقائها ومرض الأم التي ذهبت في هذا اليوم إلى المستشفى لغسيل كليتها، فقررت الهرب من المنزل واستقرت في مدينة السلام وحاولت البحث عن عمل، فتعرفت على 3 أشخاص أوهموها بإيجاد فرصة عمل لها.

وأضافت في تحقيقات النيابة، أن المتهمين استدرجوها إلى شقة سكنية بمنطقة قسم السلام أول، وحاولوا الاعتداء عليها جنسيًا، إلا أنها تمكنت من مقاومتهم، ولم تجد أمامها إلا القفز من نافذة الشقة من الدور الثالث، فأصيبت بجروح وكسور في الحوض والقدمين.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار وائل مهدي، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق المستشار إبراهيم صالح، حبس أحد المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين.

كان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا من المستشفى بوصول فتاة في العقد الثالث من العمر مصابة بكسر في الحوض، وبانتقال رجال المباحث تبين من التحريات أنه تم اختطاف الفتاة على أيدى 3 عاطلين حاولوا اغتصابها، إلا أنها تمكن من الهرب وقفزت من نافذة الشقة، وتمكن رجال المباحث من ضبط أحدهم، وجار ضبط وإحضار الآخرين.

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 5 صفر 1438
منذ: 3 دقائق, 31 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الداخلية: ضبط بوحة الهوارى وشقيقه بحوزتهما 3 ألاف طربة حشيش بالإسكندرية
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز