أخبار عاجلة

نظر محاكمة المتهمين بحرق حي الوراق اليوم أمام «الجنايات»

نظر محاكمة المتهمين بحرق حي الوراق اليوم أمام «الجنايات»
نظر محاكمة المتهمين بحرق حي الوراق اليوم أمام «الجنايات»
تنظر محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة اليوم الإثنين، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بمحاولة حرق مبنى حي الوراق.

وأسندت النيابة العامة للمدانين الثلاثة بالقضية، تهم الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون تسعى إلى تعطيل أحكام الدستور، والإضرار بالسلم العام والأمن بداخل المجتمع المصري، كما اشتركوا عمدا في حرق دراجة نارية مملوكة لوزارة الداخلية، وحازوا سلاحا ناريا وطلقات بدون ترخيص وقنابل مولوتوف كأدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.

يذكر أنه أثناء مرور قوة من مباحث قسم الوراق، فجر يوم 26 يناير 2015 اشتبهت القوة في 4 شباب ملثمين يتوقفون أمام مبنى الحي مستقلين دراجة بخارية سوداء اللون، وقاموا بزرع قنبلة استعدادا لتفجيرها، وأثناء اقتراب الضباط منهم أطلقوا عليهم وابلا من الأعيرة النارية، إلا أن القوة تمكنت من السيطرة عليهم، ومطاردة المتهمين، ونجحت في ضبط المتهم الأول أحمد عبد الحفيظ أحمد 29 سنة وبحوزته بندقية آلية، ومحمد أحمد 18 سنة وبحوزته فرد خرطوش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - إخماد حريق في مطار القاهرة موجز نيوز
التالى تجديد حبس عصابة تخصصت في سرقة بطاريات السيارات بمدينة السلام