أخبار عاجلة
صلاح يهنئ عماد متعب بعيد ميلاده الـ43 -
اليوم .. نظر محاكمة كتائب أنصار الشريعة -
"البدري" يُعلق على هدف متعب في المقاولون -

وفاة ربة منزل فى ظروف غامضة بسوهاج.. والتحريات ترجح تناولها مادة سامة

وفاة ربة منزل فى ظروف غامضة بسوهاج.. والتحريات ترجح تناولها مادة سامة
وفاة ربة منزل فى ظروف غامضة بسوهاج.. والتحريات ترجح تناولها مادة سامة

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج جهودهم من أجل كشف غموض وصول سيدة إلى مستشفى سوهاج العام جثة هامدة ورفض والدتها التعليل بسبب الوفاة ورجحت التحريات الأولية أن تكون قد تناولت مادة سامة .

 

تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد وائل جمال يفيد بوفاة ربة منزل بدائرة المركز، وبعرضها على مفتش الصحة أفاد بعدم جزمه بسبب الوفاة.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية بوصول "أمانى.م.ع" 19 سنة ربة منزل وتقيم بناحية أدفا دائرة المركز "جثة هامدة" وبسؤال والدة المتوفاة 37 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية لم تعلل سببا للوفاة ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك .

 

وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجثة ويرجح سبب الوفاة اشتباه تناول مادة سامة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه، كلفت إدارة البحث الجنائى التحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها توصلاً لحقيقتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7374 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شرطة التموين تضبط 122 ألف لتر مواد بترولية بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"