أخبار عاجلة
"راؤول" يرفض التشكيك فى انتمائه لـ ريال مدريد -

7وادث ثأرًا لوالدتهم.. 3 أشقاء يعتقلون عاملًا بالبدرشين موجز نيوز

7وادث ثأرًا لوالدتهم.. 3 أشقاء يعتقلون عاملًا بالبدرشين موجز نيوز
7وادث ثأرًا لوالدتهم.. 3 أشقاء يعتقلون عاملًا بالبدرشين موجز نيوز
ثأرًا لوالدتهم.. 3 أشقاء يعتقلون عاملًا بالبدرشينالاثنين 7 نوفمبر 2016 12:12 مساءً صورة أرشيفية
كتب – أحمد شرباش:

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، لغز العثور على جثة عامل بمعرض أدوات منزلية مصاب بطلق نارى بالرأس، حيث تبين أن 3 أشقاء وراء ارتكاب الواقعة لتعدى شقيق المجنى عليه على والدة المتهمين بالضرب مما أدى إلى وفاتها بسكتة قلبية، تم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيقات.

بدأت أحداث الواقعة ببلاغ تلقاه اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بالعثور على جثة لشخص بقرية ابورجوان بمنطقة البدرشين، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لعامل بمعرض أدوات منزلية يدعى عماد أ. ش.، مصاب بطلق نارى فى الرأس ورش خرطوش بالصدر.

تم تشكيل فريق أمنى برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين أن محمد.س.ع. وأشقاءه عبده ومصطفى وراء ارتكاب الواقعة، وكشفت التحريات عن وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمين لقيام شقيق الضحية بالتعدى بالضرب على والدة المتهمين "نظلة" خلال مشاجرة بينهما مما أدى إلى وفاتها بسكته قلبية.

وأكدت التحريات أنه بعد وفاة والدتهم عزموا على أخذ ثأرهم من عائلة المجنى عليه وقاموا بتجهيز الأسلحة النارية واستقلوا دراجة بخارية "توك توك" والتوقف أمام المحل الذي يعمل به الضحية وأطلقوا تجاهه عدة أعيرة نارية مما أدى إلى وفاته.

تم تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة السرية ونجحت إحداهم فى ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة فى الحادث، تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير عنها لاستخراج تصريح بدفنها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزالة 199 حالة تعدى وتنفيذ 1267 حكم قضائى فى حملات على بحيرة المنزلة
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز