أخبار عاجلة

تأجيل دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته ل 12 ديسمبر

تأجيل دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته ل 12 ديسمبر
تأجيل دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته ل 12 ديسمبر

ADTECH;loc=300


كتبت أسماء شلبى

أجلت الدائرة 16 بمحكمة أسرة مصر نظر الدعوى المقامة من "عمر رفعت" زوج "دنيا خالد" حفيدة رجل الأعمال حسين سالم والتى يطالب فيها بتمكينه من رؤية ابنته الوحيدة "ملك " إلى جلسة 12 ديسمبر للاطلاع وتقرير الخبراء.

وفى جلسة اليوم حضر معتز الدكر وكيلا عن حفيدة حسين سالم ودفع بعدم جواز نظر دعوى الرؤية لسابقة الفصل فيها بالحكم رقم 571 لسنة 2015 الصادر بتاريخ 29 يوليو 2015 من المحكمة اﻻبتدائية فى الكوبينداس بأسبانيا ، موضحا أن الحكم قد شمل حضور زوج حفيدة رجل الأعمال وطلبه رؤية ابنته "ملك" واستجابت المحكمة لطلبه.

وقال محامى حفيدة رجل الأعمال أن حكم الرؤية الصادر من المحكمة اﻷسبانية قد ذكر فى حيثياته أن نظام الزيارات يحدد للاب مواعيد  نهاية كل أسبوع وموعد واحد كل شهر بعد إبلاغ الأم قبل ذلك بسبعة أيام مع 3 ساعات يوم السبت و3 ساعات يوم اﻷحد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر فى حضور الأم أو شخص تثق به ويكون ذلك فى منزل الأم كما تمنع البنت القاصرة من مغادرة أراضى الوطن دون أذن أمها أو السلطة القضائية المختصة .

ولفت  إلى أن زوج حفيدة رجل اﻷعمال قد سافر إلى أسبانيا اكثر من مرة لتنفيذ حكم الرؤية وأن موكلته قد امتلثت هى اﻻخرى للحكم .

فيما طالب عماد حلمى محامى زوج حفيدة رجل الأعمال بمنحه أجل للاطلاع على حافظة المستندات المقدمة من دفاع زوجة موكله .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط عاطلين لفرضهما الإتاوات والبلطجة على السائقين بالخانكة