أخبار عاجلة
تعرف على رسالة مانويل جوزية لـ"أبوتريكة" -

خالد علي لـ«هيئة قضايا الدولة»: «ده عجن»

خالد علي لـ«هيئة قضايا الدولة»: «ده عجن»
خالد علي لـ«هيئة قضايا الدولة»: «ده عجن»
قال خالد علي في مرافعته أمام المحكمة الإدارية، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي لنظر طعن على حكم مصرية جزيرتي تيران وصنافير، إن وزارة الخارجية لم ترد حول طلب مستندات حول ملكية الجزيرتين، وقالت إنه ليس لديها ما يثبت ملكية الجزيرتين، مضيفا أن هذا الرد لا يعتبر دليلا على سعودية الجزيرتين.

وأوضح أن المستند بالخطاب بين مصر والسعودية، بشأن الجزيرتين، غير موجود، واعترضته قضايا الدولة بأنها ستقدمه، وهنا اعترضها خالد على قائلا: «ده عجن.. اعجنوا.. اعجنوا».

وشدد على أن هناك اجتزاء من الأوراق المقدمة، موضحا أن هيئة قضايا الدولة قدمت محاضر الخبراء الذي أعدها مصطفى بكرى وليست الأصلية، في لجان لجنة الخمسين المعدة للدستور.

وكانت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الشاذلى نائب رئيس ، بدأت صباح اليوم الإثنين، نظر طعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية والخاصة بجزيرتى تيران وصنافير.

وكانت هيئة قضايا الدولة، بصفتها وكيلًا عن ، تقدمت بطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. الحكم في دعوى سارة خيرت الشاطر لإلغاء قرار منعها من السفر
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"