حبس المتهم بتصوير محكمة جنوب القاهرة عاما مع إيقاف التنفيذ

حبس المتهم بتصوير محكمة جنوب القاهرة عاما مع إيقاف التنفيذ
حبس المتهم بتصوير محكمة جنوب القاهرة عاما مع إيقاف التنفيذ

ADTECH;loc=300


كتب أحمد إسماعيل

عاقبت محكمة جنح جزئى السيدة زينب ، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم ، شابا بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ لاتهامه بتصوير محكمة جنوب القاهرة بكاميرا قلم بالمخالفة للقانون .

كانت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد سليم، رئيس النيابة، قد أحالت المتهم إلى المحاكمة العاجلة محبوسا لاتهامه بتصوير محكمة جنوب القاهرة ، وطلبت  تحريات الأمن الوطنى.

وكشفت تحريات الأمن الوطنى عدم انتماء المتهم لأى فصيل سياسى أو تنظيمات إرهابية، وأكدت صحة أقواله، كما أمرت النيابة بإرسال القلم المستخدم فى تصوير المحكمة إلى مصلحة تحقيق الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية، لتفريغ محتوى الصور وإعداد تقرير بها.

ونفى المتهم فى تحقيقات النيابة معرفته أن القلم الذى بحوزته به كاميرا تصوير، مؤكدا أنه حضر للمحكمة للاستعلام عن قضية سب وقذف مقامة ضده من قبل طليقته .

من جانب آخر، قال العميد محمد الصغير قائد حرس مجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، إن المتهم بتصوير المحكمة مصرى ويعمل بدولة الإمارات، وأوضح قائد حرس المحكمة فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع"، أن المتهم يعمل بالتجارة فى دولة الإمارات، وحضر لمصر منذ فترة، وجاء  للمحكمة للاستعلام عن الدعاوى المقامة ضده من طليقته، ومنها دعوى بالسب والقذف .

وكشف قائد الحرس عن محتوى الصور التى قام المتهم بتصويرها، مؤكدا أنها لبعض الغرف التى كان يستعلم فيها المتهم عن هذه الدعاوى بقلم محضرى السيدة زينب، مضيفا أن المتهم أنكر تصويره لهذه الأماكن، مؤكدا أنه لايعلم أن القلم الذى يضعه فى جيبه به كاميرا– على حد قوله-  .

 

كان حرس محكمة جنوب القاهرة، قد اشتبه أثناء تجول أحد الأشخاص داخل المحكمة بشكل مريب، وعقب استيقافه وتفتيشه عثر بحوزته على قلم به كاميرا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة السيدة زينب بالواقعة .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب