أخبار عاجلة

7وادث 5 يناير.. الحكم على ضابطين قتلا مواطنًا بقسم مدينة نصر موجز نيوز

5 يناير.. الحكم على ضابطين قتلا مواطنًا بقسم مدينة نصرالاثنين 7 نوفمبر 2016 04:32 مساءً محكمة - صورة أرشيفية
كتبت - إيمان سعد وغفران حسين :

حجزت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات شمال ، المنعقدة بالعباسية، اليوم الاثنين، محاكمة ضابطين بقسم شرطة أول مدينة نصر، بتهمة قتل محتجز داخل القسم والتزوير في بيان سبب وفاته إلى جلسة 5 يناير المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين عادل أحمد عبدالهادي، وعلي أحمد صقر.

وكشفت التحقيقات أن ضابطا قام بالاعتداء على المجني عليه، لانه كان يحمل سيجارة بانجو بيده داخل القسم، ما آثار حفيظته، واعتدى عليه بالضرب مستخدما سلاحه الميري.

ونسبت النيابة العامة إلى المتهم عبد الرحمن محمود فؤاد ملازم أول شرطة بقسم أول مدينة ضرب المجني عليه عبد السميع صابر عبد السميع عمدا بسلاحه الناري بأن سدد إليه ضربة واحدة استقرت برأسه ولم يقصد من ذلك قتله ولكن الضرب أفضى إلى موته.

أما المتهم الثاني أحمد سامح محمود عبدالهادي نقيب شرطة بالقسم بصفته موظفا عموميا رئيس التحقيقات قسم شرطة اول مدينة نصر ارتكب تزويرا في محرر رسمي وهو المحضر 16451 لسنة 2010 اداري مدينة نصر وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمه بتزويرها بأن أثبت على خلاف الحقيقة سقوط المجني عليه عبدالسميع صابر عبدالسميع أرضا مغشيا عليه دون تعرضه للأذى وقام بتغيير إقرارات الشاهدين هاني محمد شاكر وحسن محمد عبدالغفار بذات محضر الشرطة سالف الذكر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا