أخبار عاجلة

إخلاء سبيل ضابطين و4 أفراد شرطة في هروب نزلاء من سجن المستقبل

إخلاء سبيل ضابطين و4 أفراد شرطة في هروب نزلاء من سجن المستقبل
إخلاء سبيل ضابطين و4 أفراد شرطة في هروب نزلاء من سجن المستقبل

الاثنين 07 نوفمبر 2016 04:46 مساءً نوفمبر720164:42:59 مـصفر61438

منذ: 3 دقائق, 6 ثانية

قررت محكمة جنح الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمود مجدي، إخلاء سبيل الضابطين محمود عبد اللطيف، وأحمد محمود إبراهيم، وأفراد الأمن رضا محمد، والسيد محمد محمد، وصلاح حمد الله إبراهيم، ومحمد السيد أحمد بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهم.

كما قررت تجديد حبس 17 متهمًا آخرين بما فيهم مامور السجن، ورئيس المباحث، ومعاون المباحث، و3 ضباط آخرين، و10 أمناء شرطة وزوجة متهم هارب ينتمي لتنظيم "أنصار بيت المقدس" وشريكها والذين كانا ينتظراه خارج السجن داخل سيارة ملاكى، 15 يومًا على ذمة التحقيق للمرة الثانية، على خلفية اتهامهم في واقعة هروب 6 من العناصر التكفيرية والجنائية من سجن المستقبل بمدينة الإسماعيلية.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم تسهيل هروب المتهمين والمساعدة في هروبهم، وقررت تحريز السلاح الآلي والذخيرة المستخدمة في إطلاق النار للهروب من السجن.

وكانت الواقعة أسفرت عن استشهاد الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث أبوصوير متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرأس، ووفاة مواطن من أهالي أبوصوير بعد إصابته بطلق ناري أثناء تواجده بالمصادفة في محيط الاشتباكات، وإصابة رقيب شرطة آخر.

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 6 صفر 1438
منذ: 3 دقائق, 6 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"