ضبط حاوية أدوات تجميل ومستلزمات طبية بميناء السخنة قبل تهريبها

ضبط حاوية أدوات تجميل ومستلزمات طبية بميناء السخنة قبل تهريبها
ضبط حاوية أدوات تجميل ومستلزمات طبية بميناء السخنة قبل تهريبها

ADTECH;loc=300


السويس - سيد نون

تمكنت الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، بالتنسيق مع مباحث ميناء السخنة، من ضبط مستلزمات طبية وأدوات تجميل من ماركات مختلفة مهربة داخل حاوية بميناء السخنة، وجار حضر مشمول الشحنة.

كانت معلومات قد وردت للعميد محمد القفاص، مدير مباحث موانئ السويس، تفيد باعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير جلب كمية كبيرة أدوات التجميل والمكياج والمستلزمات الطبية مخباة فى حاوية قادمة من واردة من الصين.

وفور التأكد من صحة المعلومات تم إخطار اللواء هشام البستاوى، مساعد أول الوزير لقطاع المنافذ، ووجه اللواء محمد نادر فرحات مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء عبد العزيز كمال مدير المباحث بالادارة، والعميد أشرف فؤاد رئيس المباحث، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الحاوية والشحنة قبل تهريبها من الدائرة الجمركية.

وتم شديد أعمال التفتيش بالحاويات الواردة للميناء، واشتبه رجال المباحث فى حاوية واردة لشركة "م . ا" مقرها الجمالية بالقاهرة، وبفتح الحاوية عثروا على كميات كبيرة من أدوات التجميل والمستلزمات الطبية فى كراتين.

وأوضح مصدر أمنى أن الشركة المستوردة أخفت المضبوطات للتهرب من سداد قيمتها الجمركية، باعتبار أن أدوات التجميل من السلع التى تم رفع رسومها الجمركية ضمن السلع الترفيهية المستوردة، بينما تهربت من تصاريح وزارة الصحة والموافقات لاستيراد مستلزمات طبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ننشر نص التقرير البرلمانى لقانون التأمين الموحد قبل مناقشته بمجلس النواب الأحد
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية