أخبار عاجلة

7وادث 4 ديسمبر.. النظر في تظلم زوج وفاء أبو الخير حول التحفظ على أمواله موجز نيوز

4 ديسمبر.. النظر في تظلم زوج وفاء أبو الخير حول التحفظ على أموالهالاثنين 7 نوفمبر 2016 06:22 مساءً سيدة الأعمال وفاء أبو الخير
كتب - إيمان سعد:

حددت محكمة جنايات شمال ، ٤ ديسمبر المقبل للحكم في التظلم المقدم من زوج سيدة الأعمال وفاء أبو الخير، صاحبة مركز دار الطب، على قرار النائب العام بالتحفظ علي أمواله وأرصدة أبنائه القصر.

صدر القرار برئاسة المستشار يوسف عثمان، والمستشار نبيل يوسف، وياسر الحمداوي، وسكرتارية عصام ترك، ومحمد عطية وحمدي درويش.

وكان زوج "أبو الخير" ويدعي"أحمد محمد"، تقدم بتظلم علي قرار النائب العام الصادر في 17يونيو في 2014، بالتحفظ علي أموال المتهمة وزوجها وأبنائهما القصر، لاتهامها بالتزوير والاستيلاء علي 185 مليون جنيه من أموال البنوك.

وكانت محكمة جنايات ، قضت في شهر يونيو الماضي، بحبس وفاء أبو الخير 3 سنوات،وحبس 5 آخرين عام، في القضية رقم 26742 لسنة 2014 جنايات مدينة نصر أول.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ألقت القبض على المتهمة صاحبة مركز دار الطب،بتهمة الاستيلاء على أموال البنوك وغسيل الأموال، بعد ورود معلومات لها باستيلائها على قروض من عدة بنوك، تصل قيمتها إلى 185 مليون جنيه بدون ضمانات وبموجب مستندات مزورة باسم الهيئة العربية للتصنيع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن العام يضبط 168 قضية مخدرات وينفذ 28 ألف حكم قضائي
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"