أخبار عاجلة
ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت -

تجديد حبس الضباط المتهمين في "أحداث سجن المستقبل"

تجديد حبس الضباط المتهمين في "أحداث سجن المستقبل"
تجديد حبس الضباط المتهمين في "أحداث سجن المستقبل"

كتب : بوابة الإثنين، 07 نوفمبر 2016 06:15 م

سجن "أرشيفية"

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنح مركز الإسماعيلية، الإثنين، تجديد حبس 18 متهماً من ضباط وأفراد الشرطة المكلفين بتأمين سجن المستقبل المركزي بالإسماعيلية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات. كما قررت المحكمة إخلاء سبيل ضابطين برتبة ملازم أول، وهم معاونو مباحث السجن، و4 أفراد من قوة التأمين بالسجن.

وأبرز المتهمين في القضية مأمور السجن، ورئيس المباحث، ومعاون المباحث ومشرف الخدمات، و14 أمين شرطة وفرد من قوة التأمين.

وطلبت النيابة العامة خلال تحقيقاتها التي يباشرها المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، وتجديد حبس المتهمين لحين استكمال التحقيقات معهم، ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم الإهمال الجسيم في أداء وجبات وظائفهم، مما أدى إلى دخول أسلحة نارية وذخيرة إلى مقر السجن، وهروب متهمين شديدي الخطورة، واستشهاد ضابط ومواطن، وإصابة فرد شرطة من قوة التأمين.

كان سجن المستقبل المركزي بالإسماعيلية قد شهد قبل نحو 3 أسابيع عملية هروب كبيرة، حيث تمكن 6 متهمين شديدي الخطورة من الهرب، بعد أن أطلقوا الرصاص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم من داخل السجن، وتمكنوا من الهروب، وأثناء مطاردتهم، وبعد تبادل لإطلاق النار مع أحد المتهمين وقوات الأمن، استشهد المقدم محمد رئيس مباحث مركز شرطة ابوصوير، والمواطن احمد عبدالوهاب، وإصابة شرطي من قوة تأمين السجن.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسمم خمسة أشخاص من أسرة واحدة عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بسوهاج
التالى ضبط مصنع منظفات بدون ترخيص و3 أطنان أسمدة زراعية مدعمة مهربة بالبحيرة