أخبار عاجلة
بيع الآثار بقانون برلماني.. تعويض مادي "محترم" -

ننشر تفاصيل مقتل طفل ومحاولة قتل والدته على يد بائع خضار بالجيزة

ننشر تفاصيل مقتل طفل ومحاولة قتل والدته على يد بائع خضار بالجيزة
ننشر تفاصيل مقتل طفل ومحاولة قتل والدته على يد بائع خضار بالجيزة

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل قتل بائع خضار لنجله الذى أنجبه من علاقة غير شرعية بزوجة عمه بكرداسة، حيث إعترف المتهم أنه ارتبط بعلاقة غير شرعية بزوجة عمه منذ 4 سنوات، وعندما شك زوجها بنسب الطفل إليه أقام دعوى عدم إثبات نسب الطفل إليه وتبين من تقرير مصلحة الطب الشرعى أن الطفل ليس ابنه.

وأضاف المتهم أن زوجة عمه التى تربطه بها علاقة جنسية بدأت تهدده بفضح أمره وإخبار أسرته أن الطفل نجله، مما دفعه لاتخاذ قرار بقتلها وقتل الطفل

وذكر المتهم أنه استدرج زوجة عمه والطفل إلى منطقة زراعية وحاول قتلهما إلا أنها تمكنت من الهرب عقب إصابتها بيدها ثم اصطحب الطفل وخنقه وتخلص من جثته بإحدى الترع، وارشد المتهم عن مكان تخلصه من الادارة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة ومكان تخلصه من جثة الطفل.

كانت ربة منزل قد تقمت ببلاغ للرائد محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة اتهمت فيه نجل شقيق زوجها بمحاولة قتلها والتخلص من نجلها البالغ من العمر 3 سنوات. 

وباجراء التحريات تبين أن المتهم قتل الطفل بعد تهديد مقدمة البلاغ له بضح علاقهما غير الشرعية، وبضبط المتهم إعترف بإرتكاب الواقعة فتم إخطار النيابة للتحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"