أخبار عاجلة

جبروت امرأة بكرداسة.. عاشرت نجل شقيق زوجها وهددته بـ'طفل الخطيئة'

جبروت امرأة بكرداسة.. عاشرت نجل شقيق زوجها وهددته بـ'طفل الخطيئة'
جبروت امرأة بكرداسة.. عاشرت نجل شقيق زوجها وهددته بـ'طفل الخطيئة'

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 09:46 صباحاً نوفمبر820169:36:41 صـصفر71438

منذ: 9 دقائق, 22 ثانية

 

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل بترعة المريوطية.

وقال المصدر  إن ربة منزل تدعى "ت. ص"، 27 عاما، مصابة بجرح قطعي بأصابع اليد اليمنى، تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة كرداسة، بتضررها من نجل شقيق زوجها "محمد. ا"، 21 عاما، بائع خضار، لتعديه عليها بالسب والشتم والضرب، محدثا إصابتها.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هناك خلافات عائلية بين مقدمة الشكوى وزوجها؛ إثر إقامة الأخير دعوى عدم نسب لنجلهما "سيد. ب"، 3 أعوام، في الوقت الذي أكد تقرير الطب الشرعي عدم نسبه إليه.

وأشار المصدر، إلى أن التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمياحث الجيزة، وقادها العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث شمال أكتوبر، أثبتت وجود علاقة آثمة بين السيدة ونجل شقيق زوجها - بائع الخضار - منذ 4 أعوام، وأنه عقب اكتشاف الزوج عدم نسب الطفل إليه، هددت عشيقها بفضحه أمام عائلته، وأن الطفل نجله.

وأكد المصدر، أن العشيق استدرج السيدة وبصحبتها الطفل إلى منطقة زراعية بكفر حكيم، وحاول التعدي عليها بسكين كانت بحوزته، لكنها قاومته، ما تسبب في إصابتها، وتمكنت من الهرب وسط الزراعات.

ولفت المصدر، بأن بائع الخضار خنق الطفل، ملقيا بجثته في ترعة المريوطية، قبل الإيقاع به بأحد الأكمنة، وأرشد عن مكان إخفاء السلاح.

 

أُضيفت في: 8 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 7 صفر 1438
منذ: 9 دقائق, 22 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على جثة بجوارها «حقنة مدممة» داخل دورة مياه مسجد بالدقي
التالى #اليوم السابع - #حوادث - إصابة سائق تصادف مروره أثناء مشاجرة بسبب تحميل الركاب فى العجوزة