أخبار عاجلة

«الأسطورة» يرفض دفع ثمن المشروبات ويحاول إحراق سوبر ماركت بمدينة نصر

«الأسطورة» يرفض دفع ثمن المشروبات ويحاول إحراق سوبر ماركت بمدينة نصر
«الأسطورة» يرفض دفع ثمن المشروبات ويحاول إحراق سوبر ماركت بمدينة نصر
حاول طالب بالاشتراك مع 3 آخرين من أصدقائه إشعال النيران في سوبر ماركت بجوار وزارة التعليم العالى؛ بسبب رفضه دفع ثمن المشروبات بمدينة نصر، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وأمر اللواء خالد ، مدير الأمن، بإحالتهم للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من الأمن الإداري لوزارة التعليم العالي، بحدوث مشاجرة ومصابين بسوبر ماركت كائن أمام الباب الخلفي بشارع النبوي المهندس، بدائرة القسم.

بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة طرف أول: يوسف م،طالب، وعبد الله م، وأسامة أ وشهرته "الأسطورة"، وكريم ح، وطرف ثان: "أحمد م صاحب سوبر ماركت، وشقيقة وعامل آخر بالسوبر ماركت.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الثالث والسادس تطورت إلى مشاجرة بسبب خلاف على شراء بعض المشتريات من السوبر ماركت محل البلاغ بسبب رفض الطرف الأول دفع المبلغ المالي المستحق على قيمة المشتريات، تعدى خلالها الطرف الأول على الثاني محدثًا ما به من إصابات.

وفى وقت لاحق عاد الطرف الأول مرة أخرى محل البلاغ للتشاجر مع الطرف الثاني وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الطرف الأول، وعثر بمكان الواقعة على صندوق بلاستيك بداخله 14 زجاجة منهم 8 زجاجات بها مادة البنزين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيام الرابع بملء زجاجات البنزين من تانك سيارته وعند مشاهدتهم لأفراد الأمن الإداري قام الثالث والرابع بالفرار بسيارة الرابع تاركين الصندوق بمكان البلاغ، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال المستشار خفاجي.. اليوم
التالى مستشفى العريش يستقبل مصابين بطلق نارى وشظايا